Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“قرار ضم صبحي وفتوح أخذ مني وقتا وهذا سبب استبعاد ا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “قرار ضم صبحي وفتوح أخذ مني وقتا وهذا سبب استبعاد ا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبتهند عواد:

كشف روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر سبب ضم أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز ومحمد صبحي حارس الزمالك بالإضافة إلى استبعاد حسين الشحات لاعب الأهلي.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي: “أحمد الشناوي حارس لديه مقدرة وكفاءة عالية وهو اختياري ومن الأشخاص الذين أقدرهم في المنتخب، وأنا اعتمدت على أربعة حراس ولو أي منهم سيلعب في المباراة المقبلة فليس لدي أي مشكلة وهو سيكون جاهزا في بداية أسبوع العمل مع معسكر المنتخب”

وأضاف: “استبعاد حسين الشحات؟ بالنسبة لحسين الشحات أعرف أنه مازال تحت الفحص الطبي وسيجري أشعة ليعرف حجم إصابته ولكنني رأيت أن الوقت ليس متاحا للانتظار وهذا سبب استبعاده، وفي مركزه يوجد أكثر من عنصر ولم أكن أريد تأخير الاختيارات”.

وتابع: “أقدر عبدالله السعيد كلاعب جدا وعلى المستوى الاحترافي، وكان وجوده في القائمة المبدئية كنت لا أريد فقدان أي فرصة حتى آخر لحظة للتفكير في اللاعب لديه المقدرة في الأسلوب الذي أرغب في الاعتماد عليه”.

واختتم فيتوريا: “قرار ضم صبحي وفتوح رغم إيقافهما في الزمالك أخذ وقتا في التفكير ولكنني أثق في فتوح وأتمنى أن يكون في مستواه في البطولة وهو لاعب رائع نراهن عليه للمستقبل”.

اقرأ أيضًا:

بعد الفوز بالسوبر.. اجتماع الخطيب بكولر لهذا السبب

الأهلي يوجه الشكر إلى الإمارات ويشيد بتنظيم السوبر المصري للأبطال

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “قرار ضم صبحي وفتوح أخذ مني وقتا وهذا سبب استبعاد ا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *