Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الاحتلال يواصل اعتقالاته بالضفة والقدس ويعيق حركة المواطنين غرب جنين

أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الجمعة 04 أغسطس 2023، شابين خلال حملة مداهمات واسعة بمناطق متفرقة من الضفة الغربية و القدس المحتلة.

وبحسب المصادر، فإن تلك القوات اعتقلت الشاب آدم هشام طافش عقب اقتحام منزله في مخيم العروب شمال الخليل. فيما اعتقل الشاب محمود ضراغمة خلال اقتحام بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة.

كما اعتقل المحرر موسى زهران بعد مداهمة منزله في بلدة بدو شمال غرب القدس المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق منها مخيم نور شمس في طولكرم، وبلدة بين فجار جنوب بيت لحم ، وبعض المناطق في الخليل.

وداهمت تلك القوات العديد من المنازل وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

الاحتلال يعيق حركة المواطنين غرب جنين

وفي سياق آخر، أعاقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، حركة المواطنين على حاجز “دوتان” العسكري، قرب بلدة يعبد، غرب جنين، ما تسبب في زيادة معاناة المواطنين.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز عسكري “دوتان” جنوب بلدة يعبد، على شارع جنين- طولكرم، أوقف مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية واستجوبتهم، ما أدى إلى حدوث أزمة مرورية خانقة.

وذكر مواطنون أن جنود الاحتلال على الحاجز المذكور، ومنذ عدة شهور، يتعمدوا إهانة المواطنين وزيادة معاناتهم سواء مرضى أو عمال أو مزارعين أو تجار من يعبد وقراها، وبلدة برطعة، ومن محافظتي جنين وطولكرم، حيث يضطرون للإنتظار لأكثر من ساعة على الحاجز .

المصدر : وفا – صحيفة القدس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *