Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

وفد إسرائيلي في القاهرة لمواصلة التحقيق المشترك مع الجيش المصري

توجه وفد إسرائيلي إلى القاهرة المصرية، لمواصلة التحقيق المشترك مع الجيش المصري حول عملية المجند المصري والتي نجم عنها مقتل إسرائيليين وتحييد المنفذ.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان له، :”وصل إلى القاهرة في وقت سابق اليوم كل من قائد المنطقة الجنوبية الجنرال اليعازر تولدانو ورئيس لواء العلاقات الدولية العميد أفي ديفرين ورئيس لواء العمليات في شعبة الاستخبارات العميد .ج حيث واصلوا التحقيق المشترك مع مسؤولين في الجيش المصري حول عملية المجند المصري”.

وكان الجيش الإسرائيلي، نشر صباح اليوم نتائج تحقيقاته الأولية بشأن العملية الأخيرة على الحدود المصرية والتي أدت إلى مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة رابع بجروح، بالإضافة إلى استشهاد منفذ العملية وهو شرطي مصري.

وقال موقع القناة السابعة العبرية، بشأن نتائج التحقيقات الأولية إن “عملية الحدود المصرية هي فشل قيادة وفشل عملياتي للجيش الإسرائيلي”.

وأضاف الموقع “جنديان كانا على بعد 200 متر سمعا 4 طلقات نارية خلال الحادث لكن لم يبلغا عنها لظنهما أنها رياح”، مؤكدا أن العقوبات قد تطال مسؤول فرقة أو قائد المنطقة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي.

بدوره، قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي عقب العملية، إن “الهجوم عند الحدود المصرية ضد الفرقة 80 كان حادثا صعبا، لقد فقدنا جنديين ومجندة في حادثة عملياتية، في مواجهة تهديد واحد”.

وأشار إلى أن “النتائج كانت صعبة، ومهمتنا أن نفعل كل شيء لمنع تكرار ذلك”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *