Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور| البروفات النهائية لـ مدحت صالح استعدادًا لحفل “الأسا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بالصور| البروفات النهائية لـ مدحت صالح استعدادًا لحفل “الأسا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:25 ص


الجمعة 07 يوليه 2023

كتبت منى الموجي:

نشرت قناة الحياة صورًا للبروفات النهائية للفنان مدحت صالح استعدادًا لحفل “الأساتذة” في دار الأوبرا المصرية، والذي تنقله اليوم الجمعة شبكة تليفزيون الحياة حصريًا على شاشتها.

وتبث شبكة تليفزيون الحياة، مساء الجمعة حصريًا حفل “الأساتذة ومدحت صالح”، المُقام على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

يُنظم الحفل بالتعاون بين دار الأوبرا المصرية، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم خلاله الفنان مدحت صالح، مشروعه الفني الجديد المُسمى بـ”الأساتذة”.

يهدف المشروع الجديد إلى إعادة صياغة تراث الموسيقى المصري والعربي، والانتقال بألحانها من شكل “التخت” التقليدي، إلى الصورة الأوركسترالية الحديثة، دون المساس بالبناء الأساسي للألحان والمقامات.

من المُقرر، أن ينطلق حفل “الأساتذة ومدحت صالح”، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا يوم الجمعة الموافق 7 يوليو 2023، وهو الحفل الذي أعلنت دار الأوبرا المصرية نفاد تذاكر دخوله عقب دقائق قليلة من طرحها قبل أيام.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بالصور| البروفات النهائية لـ مدحت صالح استعدادًا لحفل “الأسا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *