Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

خرق للهدنة في غزة.. والجيش الإسرائيلي يقر بمقتل 3 جنود

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم (الثلاثاء)، مقتل 3 جنود إضافيين في معارك 7 أكتوبر أثناء عملية طوفان الأقصى، ليرتفع بذلك عدد قتلى الجيش الإسرائيلي من الضباط والجنود إلى 395 قتيلاً.

وأوضح الجيش الإسرائيلي أن جثامين القتلى الثلاثة محتجزين لدى حماس في غزة، . فيما نقلت صحيفة هآرتس الإسرائيلية عن الجيش بأن ألف ضابط وجندي أصيب منذ بداية الحرب على غزة بينهم 202 جروحهم خطيرة

وجاء ذلك في الوقت الذي تؤكد مصادر إعلامية أن جنديين إسرائيليين أصيبا اليوم في انفجار عبوة ناسفة شمالي قطاع غزة. وقال الجيش الإسرائيلي إنه تم تفعيل 3 عبوات ناسفة قرب قواتنا، مما أدى إلى إصابة عدد من الجنود، لكن كتائب عز الدين القسام التابعة لحماس قالت في بيان على تليغرام إنه نتيجة لخرق واضح من العدو لاتفاق التهدئة، حدث احتكاك ميداني شمال غزة وتم التعامل مع الخرق، مؤكدة التزامها بالهدنة.

من جهته، قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال هرتسي هاليفي اليوم إن الجيش فشل في هجوم طوفان الأقصى الذي أطلقته كتائب القسام التابعة لحركة حماس في 7 أكتوبر الماضي، قائلاً خلال زيارة إلى القيادة الشمالية: الجيش الإسرائيلي بما في ذلك الاستخبارات فشل في أحداث 7 أكتوبر، لم ألتقِ حتى الآن بقائد واحد في الجيش الإسرائيلي منذ بداية هذه الحرب إلا وكان لديه إحساس ثقيل بالمسؤولية. وأضاف: بعد الحرب سيتم تقديم الحساب، ستكون هناك تحقيقات حاسمة وعميقة، مبيناً أنهم سيعملون على إعادة جميع الأسرى إلى ديارهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *