Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سلمان خان وشاروخان وهريثيك روشان يجتمعون للمرة الأولى في فيلم «War 2»

حالة من الحماس الشديد والترقب يشعر بها عشاق سينما بوليوود لمشاهدة أفضل أبطال الجواسيس معاً في عمل واحد يجمعهم للمرة الأولى. وفقاً لتقرير صادر عن موقع IndiaToday.in، سيجمع المخرج آيان موخيرجي؛ سلمان خان وشاروخان وهريثيك روشان معاً في فيلم «War 2»، لأول مرة معاً. ووفقاً للموقع، سيبدأ أيان موخيرجي تصوير «War 2» هذا الشهر. وبحسب ما ورد ستظهر كيارا أدفاني في دور البطولة و«NTR Jr» أيضاً في فيلم الإثارة والتشويق، الذي يلعب فيه هريثيك الدور الرئيسي.

اتحاد نجوم «Tiger» و«Pathaan» و«Kabir» في «War 2»

Superspies Salman Khan, Shah Rukh Khan, Hrithik Roshan to come together for the 1st time in Ayan Mukerji’s War 2: Reporthttps://t.co/dRlavqraGu

— HT Entertainment (@htshowbiz) October 4, 2023

بينما يُوجد هريثيك روشان حالياً في إيطاليا من أجل فيلم «Fighter»؛ فإنه سيعود قريباً لبدء تصوير فيلم «War 2». وفي هذه الأثناء، قد يبدأ التصوير مع «NTR Jr».

في «War 2»، يُقال إن «كبير» الذي يلعب دوره هريثيك روشان في الفيلم الذي يحمل اسم «Kabir»؛ سيُرى مع اثنين من الجواسيس الخارقين الآخرين؛ سلمان خان بطل فيلم «Tiger»، وشاروخان بطل فيلم «Pathaan». وأضاف المصدر: «الفيلم مثير لعدة أسباب؛ فهو سيكون إخراج آيان للفيلم أول عمل له في شركة الإنتاج YRF Spy Universe التي ستجمع النجوم الثلاثة معاً، فماذا سيحدث عند اتحاد Tiger X Pathaan X Kabir الملحمي على الشاشة في War 2».

فيلم «War 2»

فيلم «War 2»، هو تكملة لفيلم «War» لعام 2019. الفيلم من إخراج سيدهارث أناند، وظهر فيه هريثيك روشان وتايجر شروف في الأدوار الرئيسية مع: فاني كابور، وأشوتوش رانا، وأنوبريا جوينكا، الذين لعبوا الأدوار الداعمة. لقد حطم الفيلم حينها جميع الأرقام القياسية في شباك التذاكر في يوم الافتتاح وعطلة نهاية الأسبوع لفيلم هندي بمجموعاته، حتى تم تجاوزه بفيلم شاروخان «Pathaan» لعام 2023.

حول «YRF Spy Universe»

بدعم من شركة «Yash Raj Films» التابعة لشركة أديتيا تشوبرا، فإن «YRF Spy Universe» هو عالم هندي مشترك يتمحور حول سلسلة من أفلام الإثارة والتجسس، التي تتميز بالعديد من العملاء الخياليين. الفيلم التالي في السلسلة هو فيلم Tiger 3 لسلمان خان مع كاترينا كايف؛ حيث يقترب من تاريخ إصداره «ديوالي 2023». وبحسب ما ورد سيتضمن الفيلم أيضاً عرضاً صغيراً يضم «pathaan» لشاروخان، وقد شُوهد سلمان خان في فيلم «Pathaan» الرائج لسيدهارث أناند.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *