Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور وفيديو.. لطيفة تطلب الدعاء لوالدتها في المستشفى وهذا ما قالته

طلبت النجمة لطيفة التونسية من متابعيها الدعاء لوالدتها التي ترقد في المستشفى إثر معاناتها من المرض دون أن تكشف تفاصيل حالة والدتها الصحية فيما بدا من الصور والفيديو المنشورين أن والدتها ترقد في العناية المركزة.

أمي بهجة وفرحة الحياة

ونشرت لطيفة التونسية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو يظهر وجود والدتها على سرير المستشفى يظهرها وهي موصولة على الأجهزة الطبية ووجهت رسالة لوالدتها وقالت في تعليقها على الفيديو: “أمي القوية إللي بتحب الحياة والحياة بتحبها انتي بهجة الحياة وفرحة الحياة.. يا رب يلطف بيكي ويحفظك ليا ولأخواتي و أهلي”.

كما نشرت صوراً لوالدتها من داخل المستشفى عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” وقالت لطيفة في تعليقها على الصور: “أمي العظيمة القوية الصامدة حبيبة وروحى وروحى كلها وفرحة عمرى وحياتى ربنا يشفيكي يا رب بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها و يقومها بالسلامة”.

وتفاعل عدد كبير من النجوم والنجمات وزملاء ومحبي لطيفة مع الفيديو والصور وتمنوا لوالدتها الشفاء العاجل.

هل تعرف.. حصاد 2023: من بينهم فنانون شباب.. نجوم رحلوا وتركوا حزناً كبيراً

طرحت ألبومها لطيفة 2023

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت لطيفة التونسية قد طرحت أربعة أغانٍ من ألبومها “لطيفة 2023” الصيف الفائت وهي “سحابة صيف”، “طب اهو”، “ناس كتير”، “مونا مور”. حيث حققت الأغاني نجاحاً كبيراً جداً ونسب مشاهدة عالية عبر القناة الرسمية للطيفة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وكانت لطيفة قد قالت إن أغنية “طب أهو” وهي أولى أغاني ألبومها تلائم موسم الصيف، وتناسب الأجيال المختلفة، موضحة أن فكرة الأغنية أعجبتها لأنهاً دائماً تعشق ‏التنوع والتجديد، معتبرة أغنية “طب اهو” معبرة عن المرأة القوية التي لا تتأثر بالصدمات، ‏وأردفت أن أغاني الألبوم ستطرح تباعاً خلال الفترة المقبلة، وتحمل الكثير من المفاجآت ‏لجمهورها، كاشفة أنها صورت حتى الآن أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، وستقوم بتصوير أغانٍ ‏أخرى من الألبوم.

أجلت باقي أغاني الألبوم

وكانت لطيفة قد أعلنت قبل فترة تأجيل طرح باقي أغاني الألبوم بسبب الظروف والأوضاع التي تعيشها المنطقة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *