الاخبار

سبب وفاة الفنان يعقوب بن نصيب القرني

سبب وفاة الفنان يعقوب بن نصيب القرني ، حيث أعلنت حسابات رسمية في سلطنة عمان خلال الساعات القليلة الماضية وفاة الفنان القدير والمعروف منذ زمن طويل في السلطنة ، حيث يعد من أشهر الفنانين العمانيين الذين استطاعوا المحافظة على إرث الأغنية العمانية التاريخية.

وتساءل عدد كبير من المواطنين عبر حسابات التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة الفنان يعقوب بن نصيب القرني في سلطنة عمان مساء اليوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022 ، خاصة بعد انتشار برقيات التعزية عبر الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة الفنان يعقوب بن نصيب القرني

ووفقا لتغريدات حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة الفنان يعقوب بن نصيب القرني يعود لصراع طويل مع المرض الذي لم يعرف طبيعته ، فيما لم يؤكد ذلك رسميا من قبل الجهات الرسمية في سلطنة عمان أو عائلة القرني ، إلا ان بعض الصفحات العمانية قالت إن الفنان يعقوب بن نصيب القرني تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج الى أن أعلن الأطباء عن وفاته مساء اليوم الجمعة.

ونعت شخصيات وصفحات عمانية وفاة الفنان يعقوب بن نصيب القرني ، حيث كتب المحاضر جمال البوسعيدي عبر صفحته الرسمية على توتير :” رحمه الله الفنان يعقوب بن نصيب القرني واسكنه فسيح جناته ، كان الفنان يعقوب من ضمن الفنانين الذين ابدعوا في حفل السفارة في لندن سنه 1983 وكنت من ضمن الطلبة الحضور والدراسين في لدن”.

فيما كتب الأمير عباس :” بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقيت نباء وفاة الاخ والصديق الفنان يعقوب بن نصيب القرني، تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته، تعازينا الاخويه الصادقه الى ابنائه وإخوته وأسرته وذويه ويلهم الصبر والسلوان على فراقه،ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

مجلس الخنجي كتب على تويتر :” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له باذن الله ابن مطرح الفنان يعقوب بن نصيب القرني،تعازينا القلبية الصادقة الى ابنائه واخوته واهله ومحبيه،ضارعين الى الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويلهم اهله الصبر والسلوان على فراقه،انا لله وانا اليه راجعون”.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم سبب وفاة الفنان يعقوب بن نصيب القرني والذي يعد من أقدم فناني سلطنة عمان واشهرهم وصاحب الصوت الندي

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.