الاخبار

سبب وفاة انتصار الشراح الفنانة الكويتية .. ويكيبيديا انتصار الشراح

سبب وفاة الفنانة انتصار الشراح .. ويكيبيديا انتصار الشراح، أعلنت وسائل إعلام كويتية، بعد ظهر اليوم السب 31 يوليو 2021، وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح في مستشفى بالعاصمة البريطانية لندن.

وكانت الفنانة الكويتية الشهيرة انتصار الشراح، قد تعرضت لانتكاسة أدت إلى دخولها العناية المركزة خلال اليومين الماضيين.

يأتي ذلك بعدما قام داود حسين من الجمهور الدعاء لانتصار الشراح بعد تداول أخبار عن تدهور حالتها الصحية خلال علاجها في لندن.

سبب وفاة الفنانة انتصار الشراح 

يأتي وفاة انتصار الشراح الفنانة الكوينية عن عمر ناهز 59 عامًا، بعد صراعها مع المرض، حيث تعرضت لانتكاسة صحية أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة في أحد مشافي لندن في انجلترا.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة الفنانة الكويتية الشهيرة انتصار الشراح، وقال أحدهم: “الله يرحم #انتصار_الشراح ويغفر لها .. ياكم رسمت البسمة على وجيه الكثيرين فاللهم اجعلها ضاحكة مستبشرة في جنات النعيم”.

1111111111111.JPG

وقال آخر: يهتزُّ غصنٌ من شجرة ذاكرتنا عندما يموت الفنان !! رحمة الله عليك يا ام سالم #انتصار_الشراح”.

222222222.JPG

من هي انتصار الشراح السيرة الذاتية

تعتبر انتصار الشراح ممثلةٌ كوميديةٌ كويتية الجنسية، ظهرت في بدايتها كمطربة، حيث دخلت عالم الفن من خلال الفرق الغنائية، وانتقلت إلى التمثيل بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وُلدت انتصار علي الشراح في طنطا في مصر، بتاريخ 5 – نوفمبر – 1962، وانتقلت مع أسرتها إلى بلدها الأصل الكويت، تحديدًا إلى منطقة الشعب، كونها كويتية ولها أصول مصرية.

التحقت الشراح  بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت من أبرز طلاب دفعتها؛ شاركت عام 1961 في مسرحية “صقر قريش” الذي يعتبر أول ظهورٍ مسرحيٍ لها بعد التخرج.

قامت انتصار الشراح خلال مسيرتها بعملٍ إخراجيٍ وحيد، وأكثر مما مجموعه مئة عملٍ فنيٍ في التلفزيون والمسرح، ظهرت من خلالها بأدوارٍ وشخصياتٍ متنوعة أبرزت موهبتها ووضعتها بين نجوم الصف لأول على الساحة الكويتية؛ لاسيما في الأعمال الكوميدية التي جعلتها سيدة الكوميديا الخليجية الأولى لأكثر من ثلاثة عقود.

حياة انتصار الشراح الشخصية

انتصار الشراح متزوجة من رجل الأعمال مازن سالم ولديهما ثلاثة أبناء، ولدين وفتاة، وتعيش مع أسرتها في العاصمة الكويتية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *