الاخبار

سبب وفاة حمدي حسن عضو مجلس الشعب المصري السابق

سبب وفاة حمدي حسن عضو مجلس الشعب المصري السابق – حمدي حسن ويكيبيديا، حيث أعلنت مصادر مصرية، ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الخميس 25 نوفمبر 2021، وفاة عضو مجلس الشعب المصري السابق الدكتور حمدي حسن.

وقام العديد من رواد التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، عبر تويتر، بنعي الدكتور حمدي حسن، بعد انتشار نبأ وفاته اليوم، عن عمر يناهز 64 عامًا.

ونشر الإعلامي والناشط الحقوقي المصري هيثم أبو خليل تغريدة عبر تويتر قال فيها: “إستشهاد الدكتور الحبيب حمدي حسن في سجن العقرب أخصائي الأنف والأذن والحنجرة البرلماني الناجح والمتميز في العديد من الدورات منذ 2000وحتي 2012 الشهيد كان معتقل منذ 19 أغسطس 2013 في سجن العقرب #الحريه_لفلان_الفلاني”.

وقال أحد المغردين: “لا حول ولا قوة إلا بالله وفاة البرلماني السكندري د. حمدي حسن في معتقلات الظلمة حسبنا الله ونعم الوكيل”.

سبب وفاة حمدي حسن عضو مجلس الشعب المصري السابق

ووفق مغردون وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن سبب وفاة حمدي حسن عضو مجلس الشعب المصري السابق، هو تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة داخل السجن.

حمدي حسن ويكيبيديا

– يعتبر الدكتور حمدي حسن علي إبراهيم من مواليد 12 أغسطس 1956، وهو عضو سابق في مجلس الشعب المصري الدورة البرلمانية (2005 – 2010) عن دائرة مينا البصل، وأمين الإعلام بالكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين.

– حاصل الدكتور حمدي حسن على بكالوريوس الطب والجراحة من كليةِ الطب جامعة الإسكندرية عام 1981م.

– حصل الدكتور حمدي حسن على دبلوم الأنف والأذن والحنجرة عام 1993 كلية طب المنصورة.

– اعتقل حمدي حسن، الدكتور والقيادي في جماعة الإخوان المسلمين داخل السجون المصرية منذ 13 عامًا، وتحديدًا منذ 19 أغسطس 2013 في سجن العقرب.

– توفي الدكتور حمدي حسن، مساء الخميس 25 نوفمبر 2021، بعد تدهور حالته الصحية داخل السجون المصرية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *