الاخبار

شاهد: أول رد من أسرة مسلسل موسى ومحمد رمضان على مشهد اسماعيل ياسين

نشرت شركة تامر مرسي المصرية للإنتاج الفني والاعلام، اليوم الاثنين، بياناً عبر حسابهم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ترد فيه على كافة الأنباء التي تم تداولها منذ أمس وحتى اليوم حول مشهد إسماعيل ياسين في مسلسل محمد رمضان “موسى”، بصفتها الجهة الممثلة للمسلسل، ناقلين هذا البيان عن أسرة المسلسل. 

وقالت أسرة المسلسل في البيان: “بيان من اسرة مسلسل موسي اصدرت اسرة مسلسل موسي بيانا تنفي فيه ان هناك اي تعمد من اسرة العمل للسخرية من رموز الفن المصري و خاصة الفنان الراحل اسماعيل يس و ذلك بعد عرض مشهد جاءت عليه ردود افعال من المشاهدين و رواد السوشيال ميديا بأن المسلسل تعمد الاساءة للفنان الراحل”. 


 

وتابعت: “و تؤكد اسرة المسلسل ان تعاقب المشاهد في الحلقات القادمة ستوضح الهدف من هذا المشهد، و قد تضامن كل العاملين في العمل مع البيان مؤكدين انهم جميعا زملاء و يحترمون كل من قدم او مازال يقدم ابداعا يحترمه”. 

فيما كان محمد رمضان قد شارك صباح اليوم المقطع الذي أثار هذا الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي، معلقاً بأن المشهد كان مقصده هو أن هذا الشخص يحاول تمثيل شخصية الراحل إسماعيل ياسين كي ينجح في النصب على موسى، حيث قال: “موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد القاهرة سنة١٩٤٦ مايعرفش لا سينما ولا فنانين وده انقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل يس”. 

يُذكرأن أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين قررت مقاضاة صناع مسلسل “موسى” بسبب الصورة المسيئة التي ظهرت بها شخصية الفنان الراحل ضمن أحد مشاهد المسلسل، قبل أن تعلن تراجعها عن هذا الموقف والاكتفاء بشكوى نقابة المهن التمثيلية ، والتي أصدرت بدورها بيانا أكدت فيه تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة . 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *