الاخبار

شاهد: إيتو يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد الكاميروني لكرة القدم

في سابقة كروية لنجم الكرة الكاميرونية، ونجم برشلونة وإنتر ميلان السابق، أعلن صامويل إيتو، ترشحه لرئاسة الاتحاد الكاميروني لكرة القدم.

وأكّد إيتو البالغ من العمر أربعين عاماً ذلك من خلال موقعه الرسمي حيث قدّم ملفاً كاملاً لبرنامج عمله من أجل تطوير الكرة الكاميرونية إضافة للفريق الذي سيعمل معه.

وأشار إيتو إلى أنه يسعى لإحداث نهضة شاملة في المنشآت والاستفادة من استضافة البلاد لكأس أمم إفريقيا التي ستقام خلال شهر يناير من العام 2022.

وأوضح صامويل إيتو خلال بيانه: “بعد فترة من التفكير، قررت الترشح لرئاسة الاتحاد الكاميروني لكرة القدم؛ بسبب حبي للكاميرون، وشغفي بكرة القدم، وسيكون من الشرف لي خدمة المؤسسة التي منحتني جميع الجوائز التي تلقيتها حتى الآن”.

وأضاف إيتو: “أتواجد اليوم أمامكم لأن الوقت جوهري، الانتظار ليس خيارا، حان الوقت لإعادة بناء كرة القدم لدينا، لم يعد بإمكاننا تأخير تجديد رياضتنا الأولى؛ لأن بقية العالم يتحرك بدوننا”.

ولفت الد,لي السابق، إلى أن «الكاميرون سوف تستضيف كأس أمم افريقيا، في غضون أشهر قليلة، بالإضافة إلى الترحيب باللاعبين والمشجعين من الدول الافريقية الشقيقة، بجانب الصحفيين والسائحين من حول العالم، ستكون فرصة لنا من أجل تقديم مجموعة من المواهب الكبيرة التي نمتلكها للعالم في كرة القدم”.

وأردف صمويل إيتو: «يجب علينا أن نرتقي إلى مستوى الجهود الضخمة التي استثمرها الرئيس بول بيا”، والجدير ذكره أن لجنة الاتحاد الكاميروني لكرة القدم لم تحدد بعد موعد الانتخابات.

 

المصدر : BeiN Sport

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *