Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الرئاسة الفلسطينية تتحدث عن رسالة بعثتها قلعة جنين

تحدث الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة اليوم الأربعاء 12 يوليو 2023، عن رسالة بعثتها قلعة جنين ، مؤكدا أن جنين دائمًا في المقدمة .

وقال أبو ردينة في بيان صحفي، إن هذه القلعة أرسلت رسالة واضحة للمجتمع الدولي، وإسرائيل والولايات المتحدة أن الشعب الفلسطيني لن يرضى أن يملى عليه أي قرار لا يرضى عنه.

وذكر أن الرئيس محمود عباس يولي اهتماما شديدا مستمرا لمخيم جنين، ولهذه القلعة التي هي قلعة الصمود والتحدي، والرئيس يتابع عن كثب ويوميا كل ما يجري في جنين ومخيمها.

وتابع: “كانت جنين دائما في المقدمة، وهي السهم الذي تصدى للعدوان والذي قدم الشهداء والجرحى منذ 20 عاما وأكثر”.

وبين، “الرئيس في جنين الأبطال والشهداء، وسيستمر هذا التواصل بين الشعب الفلسطيني وقيادته على مدار الساعة، لأن المرحلة المقبلة مرحلة تآمر من قبل بعض الجهات الاقليمية والدولية بالإضافة إلى التآمر الأميركي والإسرائيلي، وأبطال جنين والضفة و القدس و غزة سيتصدون بكل بسالة لكل هذه المؤامرات”.

وتابع أبو ردينة: لن يمر أي شيء على الشعب الفلسطيني سواء مؤامرة هنا، أو هناك، وستبقى الراية الفلسطينية مرفوعة من جنين حتى تصل القدس.

وأشار إلى أن الرئيس وسط شعبه، وسط مدينته، وسط مخيماته، وسط قلعة الصمود جنين الشهداء والابطال، القلعة التي تصدت وأفشلت مخططات إسرائيل لسنوات طويلة.

المصدر : وكالة سوا – وفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *