Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

دينا الشربيني ترثي والدها بكلمات حزينة: “فراق الأب صعب أوي”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال دينا الشربيني ترثي والدها بكلمات حزينة: “فراق الأب صعب أوي”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


08:02 م


الأربعاء 05 يوليه 2023

كتبت بهيرة فودة:

وجهت الفنانة دينا الشربيني، رسالة مؤثرة لوالدها الراحل، حملت كلمات حزينة.

ونشرت دينا، مقطع فيديو يجمعها بوالدها، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت: “فراق الأب صعب أوي، ربنا يرحمك ويصبرني ويصبر كل حد فقد أبوه أو حد عزيز عليه يا رب.. من فضلكم أدعوله هو بجد إنسان طيب أوي وكان بيحب الخير لكل الناس”.

على جانب آخر، يعرض لـ دينا الشربيني حاليا فيلم “تاج” بدور العرض السينمائي.

تدور أحداث فيلم “تاج” في إطار من الكوميديا حول الشقيقين “تاج وهارون” اللذان يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

فيلم “تاج” بطولة الفنان تامر حسني، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة هالة فاخر، وعدد من الفنانين، ومن تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ دينا الشربيني ترثي والدها بكلمات حزينة: “فراق الأب صعب أوي” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *