الاخبار

شاهد ماذا قال أحد أعضاء هيئة كبار العلماء في السعودية عن فعاليات موسم الرياض و البوليفارد

تحدث أحد أعضاء هيئة كبار العلماء في السعودية اليوم الجمعة عن فعاليات موسم الرياض والبوليفارد والفعاليات الترفيهية وما صاحب ذلك من انتقادات من قبل البعض لبعض السلوكيات التي حدثت.

الشيخ سعد الشثري وهو أحد أعضاء هيئة كبار العلماء في السعودية تحدث عن فعاليات موسم الرياض والبوليفارد ، مبينا أنه لم يزورها نهائيا بسبب انشغاله الكثير والاعمال التي تمنعه عن زيارة هكذا فعاليات.

وقال سعد الشثري :” إذا كان هناك وجود تحرش من قبل بعض الأشخاص ففي المقابل يوجد تصحيح و تهيئة مرة أخرى، من أجل ألا تعود مثل هذه الممارسات مرة أخرى” في إشارة لبعض حالات التحرش التي وقعت في البلوليفارد وموسم الرياض.

وبين ان السعودية بلد عريق وله الأثار الجميلة وفيه الاستقرار والأمن والطمأنينة وتلاحم بين الأعضاء والابناء.

وأضاف عضو هيئة كبار العلماء في السعودية :” يوجد ما يبرر التحريض على مؤسسات الدولة، بل ينبغي الوقوف مع الدولة والسعي لجعلها دولة مستقرة ، لاسيما إذا علمنا أنها أصل الدين الإسلامي فهي بلد الحرمين الشريفين، وتؤدى فيها مناسك إسلامية كثيرة، لذا لابد أن نسعى لاستقرار هذا البلد وترابط أهله ببعض، وألا نوجد مجالاً لهذا الصوت النشاز الذي يدعو إلى تأليب الناس على الجهات الرسمية”.

وتعرضت المملكة العربية السعودية لكثير من الانتقادات بعد انتشار مقاطع فيديو توثق حالات تحرش كثيرة خلال موسم الرياض والبلويفارد والانفتاح الكبير الذي شهدته خلال السنوات الأخيرة ، في تقاليد اعتبرها البعض منافيه لكل القوانين والأعراف المعمول بها في المملكة.

ويقود المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية هذا الانفتاح حيث استضاف الكثير من الشخصيات الفنية العالمية والعربية والفنانين والفنانات لاحياء الحفلات الغنائية خلال موسم الرياض.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *