الاخبار

شاهد مسلسل الهيبة 5 الحلقة 28 – الهيبة جبل

زادت أثارة مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس، وذلك بعد كشف حقيقة مهندس السد “وديع”، أنه يقوم بتجارة الاثار من خلال النفق من أراضي الهيبة بمساعدة رجال داعش عن طريق الاراضي السورية، حيث يحاصر جبل شيخ الجبل السد ويستعد للهجوم عليه اليوم في بداية حلقة 28.

وكانت وسائل إعلام فنية، قد أعلنت في وقت سابق أن، مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس أخر جزء في المسلسل بعد أن حقق المسلسل الهيبة صدى واسع خلال الجزء السابقة بمشاركة أبرز نجوم الدراما الفنية في لبنان وسوريا أبرزهم جبل شيخ الجبل ومنى واصف ثلة من الفنانين.

شاهد مسلسل الهيبة 5 الحلقة 28 – الهيبة جبل إضغط هنــــــــا أو هنــــــــــا

تصدر مسلسل الهيبة الجبل الجزء الخامس 5 المسلسلات الاكثر مشاهدة خلال الاسبوع الماضي، مع عودة جبل شيخ الجبل بطولة الفنان السوري تيم حسن، بمشاركة أبرز الفنانين على الساحة العربية، في سلسلة أحداث مثيرة بعد مقتل شقيقة صخر على يد رجال زيدان في الهيبة، خلال افتتاح اكبر مشروع مائي لأصحاب الهيبة بعد ان تبرع جبل بقطعة ارض بالتنسيق مع الاقاليم ورؤساء بلديات التركة والجهات الحكومية.

ويعرض مسلسل الهيبة الراد الجزء الخامس يوميا من الاحد الى الخميس عبر منصة (مشاهدة vip) حيث يعرض المسلسل في البداية على المنصة ثم يذاع على عدد من شاشات القنوات العربية التي حصلت على حقوق البث. المسلسل بما في ذلك MBC (mbc4) و MBC4. السومرية اللبنانية ، قناة رؤيا الأردنية ، قناة لينا.

يعتبر مسلسل الهيبة الراد الجزء الخامس ، من أبرز النجوم الذين حضروا وأدوا الأدوار ، تيمان حسن ، منى واصف ، عادل كرم ، أويس مخلاتي ، عبده شاهين ، ديما قندلفت ، وعدد من الممثلين والنجوم الذين ارتقوا إلى القمة. شارك بقوة في المسلسل.

وانتهى الجزء الرابع من مسلسل الهيبة-الرد، بنهاية متوقعة، تمثلت بسيطرة جبل شيخ الجبل الذي يلعب دوره السوري تيم حسن على الهيبة والقضاء على نمر السعيد الذي مثل دوره اللبناني عادل كرم، بعد أن كان الأخير خصمًا أساسيًا في هذا الجزء الذي كان من بطولة كل من تيم، عادل، والسورية ديما قندلفت بالإضافة إلى القديرة منى واصف، ونخبة من ألمع الممثلين الذين أبدعوا في هذا الجزء أمثال عبدو شاهين ومحمد شمص.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *