الاخبار

شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 5 الخامسة بدون إعلانات

مسلسل ضرب نار الحلقة الخامسة 5 بدون إعلانات – ينتظر الكثير من الناس في الوطن العربي، مسلسل ضرب نار الحلقة الخمسة، حيث ازدادت خلال الساعات القليلة الماضية، عمليات البحث عن مسلسل ضرب نار الحلقة الخامسة، خاصة بعدما طلب جابر الكوماندا يد مهرة لزواج.

كما لاقي مسلسل ضرب نار رواجاً هائلا لدى الجمهور العربي ومحبي الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وتقدم لكم ووكالة “سوا” مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة الخامسة كاملة بدون إعلانات بتقنية اتش دي، لكل المتابعين في جميع الأنحاء، كما تبين مواعيد العرض والقنوات الناقلة له.

لمشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة الخامسة كاملة

 

اقرأ أيضا: شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 3 الثانية بدون إعلانات

ملخص قصة مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار شعبي، مليء بالإثارة وممزوج بالرومانسية، تقع فتاة من شبرا في حب شاب صعيدي قادم من سوهاج ويعيشان قصة حب مليء بالمشكل والمصاعب وتنتهي بالزواج.

تفاصيل قصة مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار يندرج ضمن الأعمال الدراما الشعبية الممزوجة بالرومانسية، حيث تدور أحداثه حول شخصية الفتاة المكافحة التي تدعي مهرة من شبرا، تفقد ملامحها الأنثوية بسبب التعب من أجل توفير لقمة العيش ورعاية أشقائها، تقع في حب الشاب جابر أبو شديد المعروف باسم بالكوماندا، هارب من الصعيد (سوهاج) إلى القاهرة بسبب الثأر، يخوضان قصة حب مليئة بالمصاعب وكثيرة بالمشكلات وتنتهي بالزواج، ويدخل بعد ذلك في حياتهم رجل أعمال يتسبب بالعديد من المشاكل فيما بينهم.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار والقنوات الناقلة

سينقل مسلسل ضرب نار على منصة watch it، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري.

حيث يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 2 الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.ز

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار بطولة الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، كما يشارك ثلة من نجوم الفن المصري، أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

مسلسل ضرب نار من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.