Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طرق لإيجاد الظل المناسب لكريم الأساس عند التسوق

هل سئمت من التخلص من زجاجات الأساس لأنك دائماً ما تطلبين الظل الخطأ في كل مرة؟ نشعر بك. لا يوجد شيء أسوأ وأكثر حزناً من إنفاق ثروة على ظل كريم الأساس الخاطئ. ويحدث هذا غالباً عند التسوق عبر الإنترنت، لأنه لا يمكنك اختبار المنتج قبل الشراء. لكن ليس عليك التخلي عن سهولة وراحة التسوق عبر الإنترنت أو التعامل مع الأساس الخطأ بعد الآن!

تابعي القراءة للحصول على نصائح حول كيفية العثور على ظل كريم الأساس المناسب عبر الإنترنت.

درجات كريم الأساس الصورة من Freepik

اعرفي بشرتك جيداً

قبل أن تذهبي إلى اختيار لون كريم الأساس لبشرتك، قومي بتحليل لون بشرتك وتذكري مخاوف بشرتك. تحققي أيضاً من التركيبة لمعرفة ما إذا كان المنتج يلبي احتياجات بشرتك. على سبيل المثال:
للبشرة الجافة، استخدمي كريم الأساس السائل الذي يحافظ على ترطيب البشرة.
بالنسبة للبشرة الدهنية، اختاري كريم أساس غير لامع أو كريم أساس بودرة لأنه يساعد في تنظيم إنتاج الزيت.
إذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب، فاختاري تركيبات خفيفة من المعادن تكون لطيفة على بشرتك.

تحديد النغمات الخاصة بك

سواء كان لونه بارداً أو محايداً أو دافئاً، فإن العثور على لون كريم الأساس المثالي المناسب يتطلب معرفة لون بشرتك جيداً.
نغمة دافئة: إذا بدت عروقك خضراء أو زرقاء مخضرة، فهذا يعني أن بشرتك دافئة. نغمات الأصفر والذهبي تعمل بشكل جيد بالنسبة لك.
لون بارد: إذا كانت عروقك تبدو زرقاء أو أرجوانية اللون، فلديك لون بشرة بارد. النغمات الفضية تعمل بشكل جيد بالنسبة لك.
نغمة محايدة: إذا كنت لا تستطيعين معرفة ما إذا كانت عروقك خضراء أو زرقاء، فلديك لون بشرة محايد. تعمل كل من النغمات الذهبية والفضية بشكل جيد لبشرتك.

ابحثي عن التطبيقات عبر الإنترنت واستخدميها

في هذه الأيام، عند التسوق عبر الإنترنت لمنتجات التجميل، تحصل على اقتراحات مخصصة كما لو كنت في متجر تقريباً، تناقش خيارات الظل مع مستشاري التجميل. مع أدوات مطابقة تظليل الأساس التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، تقدم ماركات التجميل وتجار التجزئة للمستهلكين طريقة سهلة ومريحة للعثور على كريم الأساس المثالي عند التسوق عبر الإنترنت! يستفيد المستخدمون بشكل كبير من عملية مطابقة لون كريم الأساس سهلة الاستخدام التي توفر الملاءمة المثالية.
تقدم العديد من العلامات التجارية خدمة تجريبية افتراضية تساعدك في العثور على الأساس المناسب للون بشرتك. تستخدم هذه التقنية خوارزمية التعلم العميق المتقدمة بالذكاء الاصطناعي والتي يمكنها اكتشاف مجموعة كاملة من درجات لون البشرة، بما في ذلك أنواع البشرة المختلفة ودرجاتها التحتية. تعمل هذه التقنية من خلال تحليل قاعدة بيانات متعددة الظلال بدرجات غير محدودة من الفاتح إلى الداكن، ودرجات أساسية حقيقية من الدافئة إلى الباردة.
في هذا السياق يمكنك التعرف كيفية إخفاء البقع الداكنة بالمكياج مع الحفاظ على مظهر طبيعي مشرق
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *