Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

حفلات عيد الأضحى 2023 – حفلات حكيم وهيفاء وحماقي

حفلات عيد الأضحى 2023 – أبرزهم حكيم وهيفاء وحماقي، حيث يبحث كثيرون مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك والذي يأتي في العاشر من شهر ذي الحجة 1444، ويصادف يوم الأربعاء 2023، عن حفلات عيد الأضحى 2023.

ويستعد عدد كبير من النجوم لإحياء حفلات عيد الأضحى 2023، حيث أصبحت مواسم الأعياد من أقوى المواسم خلال السنوات الماضية وخلال التقرير التالي نرصد أبرز حفلات النجوم في العيد.

ونقدم لكم عبر وكالة “سوا” الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا عن حفلات عيد الأضحى المبارك، وذلك حرصاً منا على تقديم كافة التفاصيل التي ترغبون بمعرفتها.

حفلات عيد الأضحى 2023

بداية حفلات عيد الأضحى 2023، ستكون مع النجم حكيم حيث يقيم حفلًا غنائيًا فى الساحل الشمالي 2023، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

ويفتتح أولى حفلات الصيف بالساحل الشمالي هذا العام ومن المقرر أن يقدم حكيم في الحفل العديد من الاستعراضات الجديدة، كما سيقدم مجموعة من أغنياته، ويجهز مفاجآت لجمهوره، الذي ينتظره كل عام مع بداية الساحل.

ويشهد حفل حكيم ثاني أيام العيد الإطلاق الأول لأغنية “مدلعة” من كلمات الراحل أيمن الطويل، ألحان علاء غنيم، توزيع طارق مدكور، وتعد أولى أغنيات ألبومه الجديد “الكبير”، الذي يضم 10 أغنيات متنوعة تطرح بشكل سنجل خلال شهور الصيف.

ويشهد حفل حكيم ثاني أيام العيد الإطلاق الأول لأغنية “مدلعة” من كلمات الراحل أيمن الطويل، ألحان علاء غنيم، توزيع طارق مدكور، وتعد أولى أغنيات ألبومه الجديد “الكبير”، الذي يضم 10 أغنيات متنوعة تطرح بشكل سنجل خلال شهور الصيف.


ومن ضمن حفلات عيد الأضحى 2023 في القاهرة، يتواجد النجم العراقي ماجد المهندس في حفل بتاريخ 29 يونيو الجاري ثاني أيام عيد الأضحى، في أحد فنادق التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وتحتضن حفلات ساقية الصاوي خلال العيد،  خلال حفل غنائي المطرب الأردني عزيز مرقة يوم السبت 1 يوليو، كما يتواجد أيضاً الفريق الغنائي “بلاك تيما” في حفل غنائى ضمن حفلات موسم عيد الأضحى، على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوى بالزمالك، 1 يوليو المقبل، ويتواجد الفريق الغنائي الشبابي “كايروكي” في حفلين يومى 27 و29 يونيو الجارى فى المنارة آرينا والقاهرة الجديدة.

ويتواجد النجم محمد حماقي في الكويت لإحياء حفل غنائي ضخم ينتظره الجمهور الكويتي والعربي يوم 29 يوينو الجاري ضمن حفلات العيد بالإضافة إلى حفل غنائي آخر يوم 1 يوليو ضمن موسم العيد أيضا مع النجمة هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت.

كما يتواجد النجم عصام كاريكا في حفلين غنائيين فى لبنان يومي 27 و28 يونيو الجارى كما تعاقد على عدد من حفلات الساحل الشمالي يعلن عن مواعيدها خلال الساعات القادمة.

وبهذا متابعنيا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم فيه أبرز حفلات عيد الأضحى المبارك 2023، 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *