الاخبار

طقس فلسطين خلال الأيام الثلاثة المقبلة

طقس فلسطين خلال الأيام الثلاثة المقبلة، حيث نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الأحد 4 ديسمبر 2022، آخر تطورات طقس فلسطين والحالة الجوية.

وقالت دائرة الأرصاد: يكون طقس فلسطين اليوم الأحد غائماً جزئيا الى صاف باردا نسبيا في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق نهارا باردا خلال ساعات الليل ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

وأضافت: “هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئيا الى صاف بشكل عام وبارداً ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

أما يوم الإثنين، يكون طقس فلسطين غائماً جزئيا باردا نسبيا في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق خلال ساعات النهار ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بينما يكون طقس فلسطين يوم الثلاثاء كما يلي: “الجو غائماً جزئيا بارداً نسبيا الى بارد في المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق ، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج”.

وفي الختام يكون طقس فلسطين يوم الأربعاء وفق ما نشرت دائرة الأرصاد الجوية كما يلي: “يكون الجو غائماً جزئيا بارداً نسبيا الى بارد في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة ، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.