الاخبار

عبر قصة عشق .. شاهد مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة بأحداث جديدة .

شاهد مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة في موقع قصة عشق ، حيث يبحث المواطنين في كافة الدول لاسيما في المنطقة العربية عبر مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي  لمشاهدة مسلسل لعبة الحظ الحلقة 7 ، ونتيجة لذلك ، وضع لكم فريق الحلقة الجديدة من مسلسل لعبة الحظ التي نالت اعجاب الكثير وحقق المسلسل التركي نجاحًا باهرًا .

وفي هذه المقالة نود أن نشير لكم أن مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة نالت اعجاب الملايين من المتابعين ، كما أننا وضعنا لكم تردد القناة الذي يعرض المسلسل بجودة عالية وبدون تقطيع أن تشويش ، إضافة إلى أسماء ابطال المسلسل التركي وموعد عرضه

اقرأ ايضا: عرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 السادسة .. ويكيبيديا

موعد عرض مسلسل لعبة الحظ الحلقة 7 السابعة :

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل لعبة الحظ 6 السادسة غدا الثلاثاء 26 يوليو/ تموز 2021 في تمام الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية والساعة السابعة في مصر ، أو ستعرض بعد هذا الوقت في مواقع عربية مختلفة مثل قصة الحب .

يُعرض المسلسل التركي الجديد لعبة الحظ الحلقة 7 على قناة Kanal D ، الموقعة من ARC Film ، ومن إنتاج وتصميم فاتح أنيس عمير أوغلو ، والنجمان الشابان ، إيتاك شماز ، وجمر بايسال ، نجم مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 الذي بدأ عرضه للجمهور على القناة D يوم الثلاثاء 15 يونيو.

قصة مسلسل لعبة الحظ ح 6

Serdar Gözelekli يجلس على كرسي المخرج للمسلسل الذي كتبه Erkan Birgören و Tuna Kıygı ، وتدور قصة المسلسل حول Ada ، والعلاقة بين حبها وإيمانها ، وخصوصيات العديد من المسلسلات الذين يعبدون له.

أبطال مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6

سيمري بايسال ، إيتاك شماز ، ألتان ماليلي ، أسلي سومن ، إدريس نيبي تاشكان ، هاند سوباسي ، توغبا كوم ماكار ، فوندا إيلهان وأوزان داجيز.

احداث مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6

نلتقي دائمًا بالرجل المناسب في الزمان والمكان الخطأ. آدا ، التي تعتقد أنها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعد فشل علاقة غرامية مع عشيقها الأول ، لن تؤمن بالحب بعد الآن. لكن عندما تلتقي بورا التي ليس لديها مجال للعواطف في حياتها ، سوف تشكك في معتقداتها ، ومرة ​​أخرى ستكتشف الحب الحقيقي الذي كنت تبحث عنه.

الدراما التركية مسلسل لعبة الحظ حلقة 6

يشار إلى أن الدراما التركية تحظى باهتمام كبير في عالمنا العربي وكذلك في مصر ، والمسلسلات التركية التي تُعرض تباعا على الشاشات أو المنصات الرقمية أو المواقع الإلكترونية تتبع عددًا كبيرًا من الجماهير من فئات مختلفة ، لكن كل ما هو واقع في الحب. تقدم الدراما التركية العديد والعديد من الموضوعات الدرامية المميزة التي تجذب انتباه المشاهدين في كل مكان.

 

اقرأ ايضا: مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة عبر قصة عشق على اليوتيوب .. موعد العراض

 


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *