الاخبار
أخر الأخبار

فلتر توفير الطاقة KOOLX-ECO360® HVAC لتعقيم الهواء الداخلي للغرف

تقنية تعقيم الهواء الجديدة ستنعش قطاع السياحة

كشف فندق Greenotel عن إضافة جديدة غيرت قواعد اللعبة لبرنامج البيئة الموفر للطاقة في غرف الضيوف ، KOOLX-ECO360® فلاتر توفير الطاقة المبتكرة حديثًا هي منتج معدّل منخفض التكلفة لكفاءة الطاقة الطبيعية تم تطويره وإنتاجه بواسطة معادن أرضية نادرة خاصة ومصقولة. سيساعد هذا المنتج الطبيعي أصحاب الفنادق على تقليل البصمة الكربونية واستهلاك الطاقة وتحسين جودة الهواء الداخلي لتقديم تجربة آمنة وفاخرة للضيوف أثناء تفشي الوباء العالمي هذا.

استخدمت Greenotel تقنية KOOLX-ECO360® الموفرة للطاقة البيئية، والتي ظهرت لأول مرة في جميع أنحاء العالم في وقت مبكر من هذا العام، لتعيش بسلاسة في أي فندق متطور. استمرارًا لجهود جرينوتيل الرائدة في مجال الاستدامة الخضراء، يساعد فلتر توفير الطاقة البيئي KOOLX-ECO360® المميز الفنادق على تقليل استهلاكهم للطاقة بشكل كبير في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بنسبة 10٪ إلى 30٪ كيلو وات في الساعة وتحسين جودة الهواء الداخلي الذي يزيل الروائح والدخان والهواء. مسببات الأمراض والبكتيريا والفيروسات والعفن والفطريات من إعادة التدوير وتطفو في مساحة بيئة تكييف الهواء.

تقدم KOOLX-ECO360® قيمة حقيقية للاستخدام في كل من المباني الجديدة والمباني المتجددة.

ما الذي يجعل KOOLX-ECO360® مميزًا؟

جمعت تقنية KOOLX-ECO360® فندق Greenotel على مدار سنوات خبرتها الماضية في تقديم حلول توفير الطاقة مع مهمة توفير تجربة مستدامة وآمنة للضيوف. إنه يمثل أحدث خطوة بيئية في رحلة الاستدامة التي بدأت مرة أخرى خلال بداية الوباء في عام 2020. واليوم ، تساعد جهود Greenotel المستمرة في دعم أصحاب الفنادق الذين يسعون إلى تقديم تجربة فاخرة حقيقية مع رعاية واعية لضيوفهم وموظفيهم و بيئة.

يناسب كل الأذواق

صُممت تقنية KOOLX-ECO360® لتناسب أي من محبي HVAC وهي تعني انظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. من خلال توجيه تصميم قرص العسل الشهير ، يتميز مرشح الطاقة ببيئة Greenotel التراثية مع المعادن الأرضية الخلفية المكررة. يعني المظهر والمرونة المتميزان أنه يمكن لأصحاب الفنادق التثبيت على FAHU و AHU و FCU و HVAC-R وتقنية KOOLX-ECO360® في جميع أنحاء الفندق ، بما في ذلك غرفة الضيوف والمنتجع الصحي والمراحيض ومناطق اللياقة البدنية والمطاعم ، للحصول على طاقة متطورة توفير وتنقية جودة الهواء الداخلي.

قدِّم تجربة مثالية وآمنة لضيوفك المميزين

تم استخدام قرص العسل بنجاح لسنوات عديدة كوسيلة لاستقامة وتوجيه تدفق الهواء أو تغيير التدفق المضطرب إلى التدفق الصفحي. توفر جدران الخلايا الرقيقة مجموعة من الممرات المستقيمة مع أقصى مساحة مفتوحة (95-99٪) ، مما يؤدي إلى انخفاض ضغط منخفض للغاية وتقليل الاضطرابات والضوضاء. تتم معالجة تقنية KOOLX-ECO360® بعناية باستخدام صيغ عالية الجودة من المعادن الأرضية النادرة المضمنة في LDPE لتشكيل مرشح شكل قرص العسل. توفر المجموعة المتنوعة من العطور الرائعة شيئًا يناسب أجواء كل فندق في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) وتقدم تجربة طقوس حسية كاملة للضيوف.

تركيب مرن وتصميم آمن

لضمان أفضل معايير توفير الطاقة الطبيعية وتنقية الهواء الداخلي ، تتميز تقنية KOOLX-ECO360® بتصميم مرن مقاوم للعبث يمكن تخصيصه للقطع والطي لأي شكل وحجم لفلتر HVAC المسبق ، وتقديم طريقة سريعة وسهلة من التركيبات لأصحاب الفنادق. من السهل جدًا تركيبها بواسطة طاقم الهندسة في الفندق جنبًا إلى جنب مع الفلتر المسبق مع روابط الكابلات البسيطة.

متابعة ورعاية للعالم بأكمله

مع إطلاق تقنية KOOLX-ECO360® الجديدة، يحافظ فندق Greenotel على روح الاستدامة والرعاية لتقليل البصمة الكربونية التي كانت مطلب الاختراع الأساسي منذ بداية العلامة التجارية. من استخدام عبوات موثوقة ، إلى مصادر مكوناتها بعناية ، وموقفها المتحدي – وفي ذلك الوقت ، الرائد – ضد التجارب على الحيوانات ، لقد غرسنا نهجًا رائدًا وإيمانًا بتقديم موفر طاقة بيئي دائمًا على HVAC مع رعاية واعية للعالم. اليوم ، نعتقد أن الفخامة والاستدامة تعمل جنبًا إلى جنب وتستمر في ضمان اتباع نهج أخلاقي مع كل ممارسة.

لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة: https://greenotel.co.uk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *