الاخبار

فيديو : شاب سعودي متعفف يطلب الزواج اعقبه هاشتاق معاناه المقبلين على الزواج .

نشر شاب متعفف سعودي مقطع فيديو مصور يطلب فيها الزواج على الملأ ، أعقبه إطلاق هاشتاق معاناه المقبلين على الزواج على توتير حيث تصدر قائمة التريند ، فريق توصل إلى المقطع وقام بإعادة نشره لكم هنا .

وأعاد فريق نشر مقطع فيديو مصور لشاب يطلب الزواج ، كما رصدنا تغريدات على وسم معاناه المقبلين على الزواج ، فيما يلي قصة الوسم المتصدر على النحو الآتي:    

اقرأ ايضا: فيديو يُدمي القلب: قصة هاشتاق المظلوم عبد العزيز

شاب متعفف عن سؤال الناس والظهور يطلب الزواج :

وجاء في مقطع الفيديو يطلب شاب متعفف على الملأ  موظف بشركة راتبه ٣٥٠٠ ريال الزواج بعد العيد  المهر ١٥٠٠٠ ما حصله مستأجر شقة ركب المطبخ ووضعه ما يمدي يكمل وإيجار البيت يمشي وما هو قادر يكمل افزعو له باللي تقدرون عليه سواء أثاث أو مهر .

هاشتاق معاناه المقبلين على الزواج

احد الحسابات علق على هاشتاق معاناه المقبلين على الزواج على توتير: “اللي اعرفه انكم تشترون سيارة ب سعر اغلى من المهر و تطلع قرض عشانها و لا عمركم تتكلمون عن هالشىء بس بنت الناس رفيقة دربك اللي بتجيب عيالك و تربي و تطبخ لك و تغسل ملابسك مستخسر فيها المهر يا خي انتم المشكلة في افكاركم مو فيها “.

أما فارس غرد قائلاً: ” والله سبب تأخير زواجي المادية علي قرض بيت واكثر من نص راتبي اقصاد تروح وقرض اليت بعد 15 سنه الى 20 سنه وخلصها وارجع اقول الحمد الله تزين بأذن الله “.

وقالت ليلى عبر حساباها :” ليش سار عندكم نظره سوداويه عن الزواج! لي معممين الشر على الكل مازال في بنات واولاد صالحين ويبو الستر مازال في شباب ما همهم المادة بقدر ما همهم التوافق ومازالت في اسر ميسره الزواج ليش التعميم؟! “.

واحد النشطاء : “نشوف الواحد يتزوج يجيب درزن عيال ما شاء الله بعدين يجي تويتر يحط صور الفواتير اللي عليه .. طيب انته ليه تتزوج من الأساس وكمان تخلف درزن عيال وانته شايف الوضع وشايف الغلاء والضريبة وعارف كل شيئ تضحك على نفسك ولا تضحك على مين”.

 


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *