Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حصاد 2023 نجوم أعلنوا انفصالهم من تامر حسني لـ يوسف الشريف

شهد العام 2023 العديد من حالات الطلاق داخل الوسط الفني، واللافت أن أغلبها كان بين ثنائيات اشتهرت طوال السنوات السابقة بالحب والرومانسية والاستقرار العائلي، أبرزها يوسف الشريف وإنجي علاء، وتامر حسني وبسمة بوسيل، وأحمد سعد وعلياء البسيوني، واللافت أيضاً أن مواقع التواصل الاجتماعي صارت الباب الأول لإعلان الطلاق خاصة من الزوجات، بينما تراجعت ظاهرة الطلاق في شهر العسل، وجلسات التصوير الساحرة للنجمات المطلقات، وحفلات دعم المطلقات من زميلات النجومية، “سيدتي تتوقف معكم أمام أبرز حالات طلاق المشاهير في العام 2023.

تامر حسني وبسمة بوسيل نهاية 12 عاماً من شائعات الطلاق

بعد ثلاث وقائع انفصال معلنة في أقل من 12 عاماً، وقع الطلاق رسمياً بين النجم تامر حسني والفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، ولم تفلح وساطة نجوم الفن هذه المرة في الحيلولة دون وقوع “أبغض الحلال” وأعلنت بسمة بوسيل الخبر بنفسها عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام وقالت يوم 27 أبريل: وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني، وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير أمين يارب”.

تابعي المزيد: بسمة بوسيل بأول تعليق على رسالة تامر حسني: مشاعرنا واحدة

بشرى وسالم هيكل.. الصداقة أفضل من الزواج

بشرى وسالم هيكل ثنائي رومانسي آخر انفصل في هدوء مفضلاً الاحتفاظ بروابط الصداقة على الاستمرار في مؤسسة الزواج، واللافت أن الطلاق حدث سراً في شهر مايو، وحرصت بشرى على إعلانه لاحقاً بطريقة مختصرة مؤكدة أنها ستظل صديقة مقربة من رجل الأعمال وظهرت معه بالفعل في أكثر من مناسبة اجتماعية وفنية، وطالبت رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم التدخل في الأمر من قريب أو بعيد واحترام خصوصية الأمر خاصة أنهما كانا ولا يزالان أصدقاء”.

نسرين طافش وشريف شرقاوى.. طلاق “أكثر من مرة”

قصة زواج النجمة نسرين طافش من الطبيب المصري شريف الشرقاوي وطلاقهما “أكثر من مرة” في أقل من عام، تصلح عملاً درامياً، لو كشفت نسرين عن الكواليس الحقيقية، فرغم نجوميتها كانت حريصة على أن تتزوج سراً، ويتم إعلان طلاقها سراً أيضاً، والمرة الوحيدة التي كشفت فيها جانباً من القصة كان عندما عادت إلى عصمة زوجها مرة أخرى، ونشرت عدة صور رومانسية من شهر عسل جديد، لم يستمر طويلاً بعدما وقع الطلاق وسط الكثير من الشائعات “غير المؤكدة” حول خلافات العريس مع زوجته الأولى، واكتفت نسرين برسالة قصيرة قالت فيها:”لقد تم طلاقى بشكل رسمى بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش”.

أحمد سعد وعلياء بسيونى الطلاق الأكثر عنفاً

الطلاق الأكثر عنفاً في الوسط الفني هذا العام وقع بين الفنان أحمد سعد وعلياء بسيوني، بعدما أقدمت الأخيرة في شهر أغسطس الماضي، على نشر بيان صادم وجهت فيه اتهامات قاسية جداً لزوجها، وقيل أنها كتبته وهي تحت صدمة تعرض ابنتها الرضيعة لحادث كاد أن يهدد مستقبلها، ولم يتحمل سعد البيان وأصر على حدوث الطلاق رسمياً.

علياء بسيوني أعلنت خبر طلاقهما عبر خاصية الاستورى بحسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، وأشارت بوضوح إلى أن الطلاق حدث بقرار منفرد من أحمد سعد، وتحدثت عن تضحياتها من أجل بناء أسرة وسط ظروف لا يتحملها أحد.

وكتبت علياء قائلة: الحمد لله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وأحب أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت مواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي”.

تابعت: شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة علشان مشغول في الساحل وخروجاته وبعدها شغلك.

وأضافت: أكبر شكر على المقلب اللى أنا أخدته في العلاقة دي، اللي كنت فاهمة إن لها قيمة، ببني وبضحى وبتنازل علشانها، وانت طلعتها ولا تسوى.

واختتمت علياء الرسالة بالدعاء على أحمد سعد بعبارات مؤثرة تكشف مدى حزنها من قرار الطلاق.

شريف منير ولورا عماد نهاية عشرة 20 عاماً

بعد عامين من الخلافات العائلية أعلن الفنان شريف منير عن طلاقه من زوجته لورا عماد في شهر سبتمبر الماضى، عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، وكتب: “تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير”.

واللافت أن لورا عماد أكدت أنها عرفت الخبر من انستغرام، ولم يتم إبلاغها رسمياً به سابقاً، وتجاوزت القصة سريعاً، كما حرص شريف منير على عدم الحديث عن أسباب وكواليس الطلاق ليغلق في صمت صفحة زواج استمر 20 عاماً.

أحمد فهمي وهنا الزاهد الشائعات أصبحت حقيقة

بعد عام شهد العديد من شائعات الانفصال وبيانات النفي، رفعت النجمة هنا الزاهد الراية البيضاء وأقرت بانفصالها رسمياً عن زوجها النجم أحمد فهمى بعد 4 سنوات زواج، وأعلنت الخبر في شهر نوفمبر الماضى، وكتبت عبر استورى حسابها بموقع إنستغرام: “الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير، ومثل بقية النجوم التزم أحمد فهمي الصمت ولم يعلن الخبر عبر منصاته، واكتفى بالحديث عن هنا الزاهد وفكرة الطلاق بصيغة “الماضي” ليطوي صفحة الزيجة الثالثة له.

بوسي وهشام ربيع انفصال سريع

انفصلت المطربة بوسي عن زوجها هشام ربيع بعد ما يقرب من عامين زواج، حيث أعلن هشام ربيع، انفصاله رسمياً عن المطربة والفنانة بوسي، بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له حسب ما أكدته تحقيقات النيابة، مؤكداً أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شيء بينهما بالود، مشيراً إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

يوسف الشريف وإنجي علاء طلاق حضاري

أغرب طلاق في العام 2023 وقع بين الثنائي الأكثر رومانسية ونجاحاً في الوسط الفني المصري، عندما أعلنت الكاتبة إنجي علاء انفصالها عن زوجها النجم يوسف الشريف، بعد زواج دام 14عاماً، وتم نشر بيان مشترك قالت فيه إنجي علاء: قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا”.

وتابعت: “دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء”.

غادة عبد الرازق تطوي صفحة هيثم زنيتا

الفنانة غادة عبد الرازق أعلنت طلاقها رسمياً من زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وأشارت إلى أن الصداقة بينها وبين طليقها لا زالت مستمرة، في إشارة لحدوث الطلاق بدون أزمات، وهي نفس التصريحات التي أطلقتها غادة بعد انفصالها عن زنيتا منذ 6 شهور، ولكن تمت المصالحة عقب عودتها من رحلة تسوق في باريس.

وقالت غادة في تصريحات صحفية: “الطلاق حدث بالفعل.. وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله”.

حسن شاكوش وريم طارق طلاق غيابي

بعد أزمات حادة وصلت إلى ساحات النيابة العامة والقضاء وتضمنت حملات تشهير غير مسبوقة، أعلنت ريم طارق، طلاقها من زوجها مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، مشيرة إلى تفاصيل الخلافات التي أدت إلى الطلاق.

وقالت «طارق» خلال حوارها ببرنامج 90 دقيقة، المعروض عبر قناة المحور، إن الموضوع ليس موضوع خيانة، مشيرة إلى أنه الموضوع أكبر من ذلك بكثير.

وتابعت: «دينيًا وأخلاقيًا وإنسانيًا أنا مش هقدر أقول، أنا تعبانة ونفسي أقول لكل الناس، بس مش هقدر، لأني هبقى فضحت بن آدم وأنا مش هقدر أشيل الذنب ده، الموضوع كبير مش هقدر أحكيه».

وأضافت:«أنا اتحملت اللي محدش يتحمله، من رابع يوم زواج وبشوف كل يوم قصة وموضوع، حاجات وحشة، وشوفت أبشع حاجات ممكن حد يشوفها، أنا أو غيري مش هنقدر نتحملها بعيدًا عن الخيانة».

وتابعت: «كل اللي بيعمله حسن شاكوش معايا، عشان سر أنا أعرفه عنه وحفظاه، وأنا هحفظه لنفسي، وهو سبب طلاقي، الزواج رباط بين البشر وميثاق غليظ، أنا وقفت معاه بكل الطرق».

ملكة جمال مصر دالا المهندس تعلن انفصالها رسميًا

ملكة جمال مصر والبلوجر الشهيرة دالا المهندس أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها المهندس والبلوغر كريم مكرم، بعد قصة حب تصدرت ترند السوشيال ميديا، طوال العام الماضي، بسبب نشرهما المكثف للصور الرومانسية ومن بينها تفاصيل حفل الخطوبة ومن بعده حفل الزفاف.

دالا المهندس أعلنت خبر طلاقها رسميا عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع إنستغرام قائلة: تم طلاقي رسميًا بتاريخ اليوم الحمدلله ربنا يعوضني بكل خير.

إعلان الطلاق جاء بعد أيام قليلة من الشائعات حول وجود خلافات حادة بين دالا وزوجها المهندس كريم مكرم، حيث حذفت جميع الصور التي تجمعهما من حسابها بموقع إنستغرام، كما ردت دالا على سؤال متابعه لها بالشيء الذي ندمت عليه قائلة: لا مش ندمانة عشان أنا عملت اللي عليا واتعلمت وعرفت أنا محتاجة ايه.. أنا حاولت بكل الطرق احافظ على حياتي لكن ربنا كاتبلي طريق تاني أمشي فيه، متأكدة أنه هيوفقني فيه ويعوضني العوض اللي استاهله ويكون جنبي في حياتي الجديدة.

آخر طلاق في 2023

آخر حالات طلاق المشاهير في العام 2023 كانت من نصيب مطرب المهرجانات مسلم، الذي أعلن الخبر مساء أمس عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام” مؤكدا انفصاله رسميًا عن زوجته “ميكا البغدادي”.

وكتب مسلم عبر خاصية الاستوري قائلاً: “الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة”.

وتابع: “ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *