Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في فؤاد: تشرفت بتقديم حفل افتتاح مهرجان أفلام السعودية 

أعربت الفنانة في فؤاد عن سعادتها بتقديم حفل افتتاح الدورة التاسعة لـ مهرجان أفلام السعودية والذي بدأت فعاليته يوم الخميس الماضي 4 مايو والتي ستستمر حتى يوم 11 من نفس الشهر.
وشاركت في فؤاد متابعيها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” صوراً من حفل افتتاح مهرجان أفلام السعودية وكتبت قائلة.. “تشرفت بتقديم حفل افتتاح مهرجان أفلام السعودية في دورته التاسعة… كل الشكر والتقدير لمهرجان أفلام السعودية مهرجان افلام السعودية في فؤاد”

‏ “سينما الكوميديا” محور الدورة الـ 9 لمهرجان أفلام السعودية

وتعرض الدورة التاسعة من المهرجان السعودي التي تأتي تحت محور “سينما الكوميديا”، نحو 78 فيلما ضمن 48 مجموعة عرض و4 مجموعات للأطفال.
ويضم المهرجان في نسخته الأحدث أكثر من 231 برنامجاً تتنوع بين ورش تدريبية ولقاءات وندوات ثقافية وجلسات حوارية، ويصاحب ذلك توقيع إصدارات العديد من الكتب وصولًا إلى حفل الختام وإعلان أسماء الفائزين بجوائز الدورة التاسعة.
ويقدم المهرجان 20 جائزة للأفلام الفائزة في كل مسابقات الأفلام: الطويلة والقصيرة والوثائقية والفيلم الخليجي، إضافة إلى 6 جوائز لمسابقة السيناريو غير المنفذ، و6 منح لدعم مشاريع سوق الإنتاج.

مشاركة درامية رمضانية

على جانب آخر شاركت الفنانة في فؤاد في مسلسل “منهو ولدنا2” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، وهو من إخراج منير الزعبي وتأليف سامي الفليح، وبطولة هند محمد، إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، خيرية أبو لبن، حكيم جمعة، علي الحميدي، خالد الفراج، ريم العلي.
ويستكمل الموسم الثاني من مسلسل “منهو ولدنا” أحداث موسمه الأول والتي كانت تدور حول شابين، ريان الفقير وبندر الغني، ونتيجة لحادث قديم في حياة كل منهما، يضطر الاثنان لتبادل الأدوار فيما بينهما، ليعيش الغني (بندر) حياة الفقير (ريان)، ويعيش الفقير حياة الغني.
وفي الموسم الثاني تجسد في دور ” سمر ” سكرتيرة ريان في الشركة التي أصبح يديرها الآن بدلاً من بندر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *