الاخبار

قصة مسلسل فندق الاقدار ويكيبيديا – موعد عرض مسلسل فندق الاقدار

طرحت منصة شاهد نت ” Shahid VIP”، يوم السبت 24 سبتمبر 2021، مسلسل السعودي فندق الاقدار، لجميع عشاق الدراما الخليجية والسعودية خاصة، وذلك بعد نشر برموا الاسبوع الماضي مما زاد الاثارة لدي الجمهور لمعرفة قصة المسلسل وموعد عرضه لجمهور.

وذكرت منصة شاهد نت، أن مسلسل فندق الاقدار، يعرض كل يوم جمعة من كل اسبوع بدأ من تاريخ 24 سبتمبر 2021، عبر منصتها مدفوعة الأجر التابعة لجمعة قنوات إم بي سي، فيما لم تحدد موعد بثه عبر القنوات التلفزيونية لجمهورها السعودي والخلجي.

وتساءل العديد من عشاق الدراما السعودية خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد مسلسل فندق الاقدار وتفاصيل قصة مسلسل فندق الاقدار ويكيبيديا من أجل معرفة كافة الاخبار والممثلين في العمل السعودي، حيث ستوافيك وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتوفرة لجمهورها في الخليج والوطن العربي.

وتدور قصة مسلسل فندق الأقدار حول أشخاص لا تجمع بعضهم ببعض أي علاقة في ظاهر الأمر، لكن فندقاً قديماً على أطراف مدينة الرياض سيغيّر حياة بعضهم خلال 5 أيام فقط، حيث يعود بناء فندق الأقدار إلى العام 1998 في مدينة الرياض، حيث كان يريد صاحبه أن تصبح هذه الأرض مستقبل السياحة في المدينة، وتوقّع أن يكون للفندق الأسبقية والريادة، لكن جاءت الأقدار على عكس طموحاته.

ومع الوقت، بات فندق الأقدار شبه مهجور وتُرك لمديره فهد- الذي يؤدي دوره الممثل «يعقوب الفرحان» وتولّي شؤون الإدارة فيه كيفما يشاء طالما أنه لا يطلب مبالغ إضافية، حتى ولو كان الأمر من دون عائد ربحي.

وقال الفنان يعقوب الفرحان في تصريحات صحفية تابعتها وكالة سوا الاخبارية، ان هناك مجموعة من العناصر المهمة في هذا العمل، أولها أن المسلسل هو الأول للمخرج السينمائي الواعد محمد الهليل، ابتكار وتأليف محمد عبدالصمد وأنوار أبوالخير.

وأضاف أن قصة مسلسل فندق الأقدار كُتبت على يد كل من فهد البتيري ورولان حسن بوجود طاقم من الممثلين على رأسهم الفنان إبراهيم الحساوي.

وأكد الفرحان أن مسلسل فندق الأقدار تم تنفيذه بالكامل في السعودية معتمداً خلف الكاميرا على أسماء ملفتة مثل سارة المسفر، وخالدة باطويل، ونورة الفريخ، ونورة المولد بتجاربهن وخبراتهن السينمائية، ما منح العمل إيقاعاً فنياً خاصاً سيلمسه الجمهور، وأترقب ب حماس ة ردة فعل المشاهدين.

بدورها توضح ميلا الزهراني أن فكرة العمل تعتمد على مبدأ «أثر الفراشة» حين يقوم أحدهم بفعل أمرٍ ما لتبدأ تداعيات هذا الفعل بالانعكاس على حياة أناس آخرين والتأثير في واقعهم. وتضيف الزهراني حول الشخصية التي تقدمها: «ألعب دور فتاة ذكية تولي مصلحتها الشخصية المكانة الأولى فوق أي اعتبار بما في ذلك العاطفة، وهو الأمر الذي تبرزه الأحداث المتلاحقة». وتختم ميلا بالإعراب عن سعادتها لتقديم عمل من أعمال شاهد الأصلية.

وبدأ اليوم عرض مسلسل “​فندق الأقدار​” وهو دراما تشويقية سعودية مليئة بالألغاز الغامضة في “فندق الأقدار”، إذ ترصد الحكاية أقدار أشخاص لا تجمع بعضهم ببعض أي علاقة في ظاهر الأمر، لكن فندقاً قديماً على أطراف مدينة الرياض سيغيّر حياة بعضهم، وينهي حياة البعض الآخر خلال خمسة أيام فقط.

العمل من بطولة ​يعقوب الفرحان​، ​ميلا الزهراني​، يزيد الموسى، مطلق مطر وغيرهم.

من جانبه يوضح الممثل السعودي يعقوب الفرحان أن هناك مجموعة من العناصر المهمة في هذا العمل، “أولها أن المسلسل هو الأول للمخرج السينمائي الواعد محمد الهليل، ابتكار وتأليف محمد عبد الصمد وأنوار أبو الخير. ثانياً كُتبت قصة العمل في السعودية على يد كل من فهد البتيري ورولان حسن بوجود طاقم من الممثلين المذهلين على رأسهم القدير ابراهيم الحساوي. ثالثاً والأجمل بنظري أنه تم تنفيذه بالكامل في السعودية معتمداً خلف الكاميرا على أسماء ملفتة مثل سارة المسفر، وخالدة باطويل، ونورة الفريخ، ونورة المولد بتجاربهن وخبراتهن السينمائية، ما منح العمل إيقاعاً فنياً خاصاً سيلمسه الجمهور، وأترقب بحماسة ردة فعل المشاهدين.”

بدورها توضح الممثلة السعودية ميلا الزهراني أن فكرة العمل تعتمد على مبدأ “أثر الفراشة” حين يقوم أحدهم بفعل أمرٍ ما لتبدأ تداعيات هذا الفعل بالانعكاس على حياة أناس آخرين والتأثير في واقعهم. وتضيف الزهراني حول الشخصية التي تقدمها: “ألعب دور فتاة ذكية تولي مصلحتها الشخصية المكانة الأولى فوق أي اعتبار بما في ذلك العاطفة، وهو الأمر الذي تبرزه الأحداث المتلاحقة”.

يذكر أن مسلسل فندق الأقدار، هو من ابتكار محمد عبدالصمد وأنوار أبو الخير، وإخراج محمد الهليّل، وبطولة يعقوب الفرحان، يزيد الموسى، مطلق مطر، ميلا الزهراني، عبد نواف الظفيري، الرحمن عبدالله، عماد القدس ي، محمد الجبرتي، آيدا، فيّ فؤاد، أسامة صالح، صالح أبوعمرة، ضي الهلال، فيصل الدوخي، محمد الشهري، حسام الحارثي، شجاع نشاط، أسامة صالح، ريم الحبيب، إبراهيم الحساوي وآخرين.

كما بدأ والفنان يعقوب الفرحان العمل الفني بالمسرح عام 2007 واعتبر ظاهرة مسرحية منذ اللحظة الأولى، ولكن ظهوره التلفزيوني كان أكثر تأنياً حتى جاء العام 2012 الذي شهد بروزه. وتزوج من المغنية اللبنانية ليلي اسكندر ولهما ابن اسمه يوسف.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *