Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. ماجدة الرومي تطرح أغنيتها “قمر تاني”

طرحت الفنانة ماجدة الرومي بالأمس أحدث أغانيها، والتي جاءت بعنوان: “قمر تاني”، وجاءت الأغنية من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، ومن ألحان عبدالرب إدريس، وإشراف عام عوض الرومي.
وقد نشرت الفنانة ماجدة الرومي أغنيتها الجديدة “قمر تاني” عبْر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وقد لاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً من جمهورها ومحبيها، الذين عبّروا عن إعجابهم بالأغنية وبأداء الفنانة ماجدة الرومي المميز.

ماجدة الرومي تروج لأغنية “قمر تاني”

وكانت الفنانة ماجدة الرومي قد روّجت لأغنية “قمر تاني” خلال الساعات الماضية، من خلال نشر مقطع من الأغنية عبْر حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، وعلّقت على مقطع الفيديو قائلة: “أنا في بالي قمر تاني، استمعوا إلى جديدي الآن على جميع المنصات الموسيقية واليوتيوب”.

“قمر تاني” في حب مدينة العُلا السعودية

وكانت الفنانة ماجدة الرومي قد قدّمت أغنية “قمر تاني”، والتي جاءت في حب مدينة العلا السعودية، من قمرها إلى جبالها ونخيلها، لأول مرة ضمن فعاليات “شتاء طنطورة” على مسرح مرايا بالشهر الماضي، وحينها وجّهت حديثها للجمهور عن أغنيتها الجديدة قائلة: “هذه الأغنية قُدّمت خصيصاً للعلا، التي أحبّها وتستحق منّا وقفة تقدير لأنها استقبلتنا بالأحضان، أشكر إدارة حفلات العلا التي رشّحت اسمي لأقدِّم هذه الأغنية، ونحن نعتبر أنفسنا في بيتنا، وأتمنّى أن ينال هذا العمل استحسان الجميع، وأن تصل الأغنية إلى قلوبكم”.

ماجدة الرومي تُبدع بحفلها الأخير في أبوظبي

وفي منتصف الشهر الجاري، كانت الفنانة ماجدة الرومي قد أعربت عن سعادتها بالحفل الذي أحيته في مدينة أبوظبي، ضمن حفلات مهرجان “ليالي السعديات”، الذي أقيم على مسرح مفتوح بجزيرة السعديات، ووصفت الحفل بأنه ليلة من ليالي العمر.
ومن خلال حسابها الرسمي على “X تويتر سابقاً”، قالت الفنانة ماجدة الرومي: “ليلة من ليالي العمر بالحب والخير جمعتنا أبوظبي الحلوة، التي تستقبلنا دائماً بـ الضحكة والعمار والخضار الذي يمجّد الله ويُكبّر القلب..”. وأضافت: “الله يديمها على هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة ويحفظه ويحفظ عزه”.
كما أعادت ماجدة الرومي نشر مقطع من الحفل الذي تحدثت فيه عن وطنها لبنان، حين قالت في الحفل: “بعدو بلدنا حلو.. وبعدو جنة ” في كلمتها للبنانيين الذين يعيشون في أبوظبي، ودعوتها لهم لزيارة لبنان الصيف المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *