Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

مدحت العدل: نتواصل مع سبورتنج لشبونة لحل أزمة قيد الزمالك.. وهذا موقفي من الانتخابات


05:04 م


الأحد 03 سبتمبر 2023

أكد السيناريست مدحت العدل أن الفترة المقبلة تحتاج للوقوف بجوار نادي الزمالك من جميع المحبين، لأن الظروف الحالية بالطبع صعبة للغاية.

وقال مدحت العدل فى تصريحات إذاعية، عبر برنامج في الملعب وأنت سايق:” عندما تحدثت عن ملفات الزمالك كان بسبب رغبتي في أن أطمئن الجماهير التي تشعر بالقلق على نادي الزمالك، والكرة أصبحت بيزنس الأن، لذلك الأزمة الحالية بالطبع أساسها ماديات”.

وأضاف “العدل”: ” تم تجميع أموال ومازالنا نجمع، من أجل حل أزمة نادي الزمالك، ومن بينها مثلًا أزمة مستحقات أوسوريو والتي بالطبع تم تجميعها لاستمرار مسيرته مع الأبيض”.

وأوضح:” أزمة القيد كبيرة بالطبع في نادي الزمالك وستؤثرعليه، وأكثر قيمة مستحقات تأتي لفريق سبورتنج لشبونة، وبالطبع نتحدث ونتواصل معهم من أجل حل هذه الأزمة”.

ورفض مدحت العدل التعليق على موقفه من الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة والتي ستقام يوم 20 أكتوبر قائلا:” لا أرغب فى الحديث عن موقفي من التواجد فى انتخابات الزمالك الفترة المقبلة”.

وأكمل العدل:” الزمالك الفترة الحالية نقف بجواره وأنا لأول مرة أكشف عن أوضاع النادي وطوال السنوات الماضية كانت العائلة تساعد، ولكن كنا نحب عدم ظهور ذلك”.

وأتم تصريحاته: “الزمالك الوقت الحالي يحتاج لتكاتف الجميع الكل يساعد فى جميع الاتجاهات ونحن الآن نبحث حل جميع الأزمات واللجنة الحالية تبحث لإتمام العملية الانتخابية ، ثم المجلس المقبل عليه أدوار كبيرة”.

وشدد:” الفترة الحالية دائمين الاجتماعات لأننا محبين لنادي الزمالك ولا يهمنا من يتواجد أو لا يتواجد في انتخابات النادي القادمة ولكن نبحث عن وضع حلول للأزمات الحالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *