الاخبار

كندة علوش تدعم الأطفال وترفع شعار: “لا تحملوهم فوق طاقتهم”

وجهت الفنانة السورية كندة علوش، نصيحة لكل الآباء، بألا يضغطوا على أطفالهم ويدعموهم، حيث ازداد من حالات العنف الأسري ضد الأطفال بسبب الظروف الاقتصادية والنفسية التي تمر بها معظم البلدان.

وكتبت كندة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “الوقت اللي عم نمر فيه صعب جدًا، بس هو أكيد أكثر صعوبة على الأطفال، اللي تغير كل شكل حياتهم وصار مفروض عليهم البقاء بالبيت، وعدم ممارسة نشاطاتهم أو اللعب مع أقرانهم أو الذهاب للمدرسة للأطفال قدرة رهيبة على التأقلم بس ما لازم نظلمهم معنا اهتمو بأطفالكم دلعوهم تحملوهم ولاتحملوهم فوق طاقتهم”.

وأردفت في تغريدة أخرى: “بسبب الضغوط الاقتصادية والنفسية، اللي عم يمر فيها معظم الناس بكل العالم، وببلادنا عم تزداد حالات العنف الأسري ضد الأطفال، الأطفال ضحايا عم يعيشوا ظرف صعب متل اللي يمروا فيه أهاليهم، وأصعب مش ذنبهم يستحملوا سوء معاملة أو ضغط أو عنف احتضنونهم استمعوا لهم استحملوهم ولاتحملوهم فوق طاقتهم”.

 

كندة علوش

وتعد حكاية “ضي القمر” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” هي آخر أعمال كندة علوش الفنية، حيث ظهرت بشخصية طباخة وتملك مطعمًا كبيرًا، ولكن لم ترزق بمولود، وتحاول جاهدةً بكل الطُرق لمساعدتها على الإنجاب، وتلجأ للتلقيح الصناعي، وبمرور الأحداث نتابع معاناتها.

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebookjssdk'));
المصدر: التقرير الاخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *