الاخبار

كيفية معرفة المتصل بك وهاتفك مغلق اتصالات 2021 بالخطوات .

” كيفية معرفة المتصل بك وهاتفك مغلق اتصالات 2021 بالخطوات”، حيث بات هذا الأمر يُشكّل مصدر تساؤل وانزعاج في الوقت ذاته، حيث قد يضطر الانسان إلى اغلاق هاتفه بهدف عدم محاولة كثيرون ازعاجه خلال عمله أو النوم، أو لعدم توفر تغطية خاصة بشبكة الاتصالات المصرية في مكان تواجده.

وهو ما دفع بشركة اتصالات إلى توفير الخدمات المختلفة، التي يُمكن الاستفادة منها في معرفة تلك الأرقام عبر طلب نوع الأكواد الرقمية على هاتفك المحمول الخاص بك، وتُعد تلك الخدمة واحدة من الخدمات الكثيرة التي تعمل الشركة على توفيرها لعملائها.

وينبغي على كل عميل معرفة بعض الامور للاستفادة من خدمة كيفية معرفة المتصل بك وهاتفك مغلق اتصالات 2021 بالخطوات،  حيث تنقسم الخدمات إلى نوعين وكل واحد منها لديه الطريقة الخاصة الواجب اتباعها بهدف التفعيل، سيما وأن خدمة الأكواد يتم تشغيلها من خلال القيام بطلب نوع من الأكواد باستخدام الهاتف المحمول الخاص بالشخص وهو كود *789#، ثم القيام بفتح شاشة الاتصال الخاصة بالهاتف المحمول الذي تملكه ومن ثم قم بكتابة الكود في المكان المخصص للاتصال.

كيفية معرفة المتصل بك وهاتفك مغلق اتصالات 2021 بالخطوات “، بعد قيام الشخص بالاتصال يمكنه التأكد عن طريق الرسائل النصية قيامه بالاشتراك في الخدمة التي تعمل على متابعة كافة الأرقام التي يقوم بالاتصال بك وهي الطريقة التي يمكنك من خلالها معرفة المتصل به وهاتفه مغلق اتصالات، مع العلم أن التكلفة العامة التي قامت الشركة بفرضها بهدف الاستمتاع بتلك الخدمة هي خمسة قروش فقط والتي يتم خصمها بالشكل اليومي لأجل تتبع كافة مكالماتك الواردة إليك أثناء عدم تواجد هاتفك المحمول في نطاق شبكة الاتصالات.

اقرأ ايضا: مصر: نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021 جميع المحافظات

حيث أن تلك الخدمة متاحة من خلال القيام بطلب أحد الأكواد التي عملت الشركة على تعيينه لاستفادة العملاء وهو كود *787#، يمكن تشغيل تلك الخدمة من خلال التوجه إلى شاشة الاتصال المتواجدة في الهاتف المحمول ومن ثم قم بكتابة الكود السابق وقم بالضغط على زر الاتصال.

ستعرض لك الخطوة الثانية، بعض الخيارات المهمة والتي من بينها معرفة المكالمات التي لم تصل أو الفائتة قم بالضغط على هذا الخيار ليتم إرسال الطلب الخاص بك إلى شركة اتصالات لمعرفة كافة الأرقام التي حاولت الاتصال بك خلال فترة اغلاقك لهاتفك.

كيفية معرفة المتصل بك وهاتفك مغلق اتصالات 2021 بالخطوات “، كما سيتم إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف الذي تم منه الطلب وبها كافة الأرقام التي حاولت الاتصال بالإضافة إلى الكثير من البيانات الأخرى مثل الوقت والتاريخ الذي تمت فيه محاولة الاتصال بالهاتف المُغلق وغيرها.

ويمكن استخدام خدمة البريد الصوتي بهدف تسجيل الرسالة الصوتية والتي يمكن الاستماع إليها فور القيام بالدخول مرة أخرى إلى الهاتف أو الدخول في المجال الذي تتواجد فيه تغطية الشبكة بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى المتواجدة في تلك الخدمة.

من الأشياء الهامة الواجب معرفتها عن تلك الخدمة هي الحد الأقصى لكافة الرسائل الصوتية التي يُمكن تخزينها في البريد الصوتي هو عدد عشرين رسالة حيث أنه في حالة زيادة العدد عن عشرين يتم حذف الرسائل القديمة تلقائيًا ليتم تخزين الرسائل الصوتية الجديدة.

يمكن قيام العميل الراغب في معرفة المتصل به وهاتفه مغلق اتصالات عبر البريد الصوتي بعملية الاستعادة الخاصة لكافة تلك الرسائل في مدة زمنية معينة والتي تم تقديمها ب14  يوم من تاريخ آخر رسالة مسجلة تم الاستماع إليها.

وللاشتراك في خدمة البريد الصوتي يُمكن قيام العميل بطلب الكود التالي *21*444# ويجب العلم بأن ثمن كل واحدة من الرسائل التي يمكن الاستماع إليها هو 19 قرشًا فقط.

اقرأ ايضا: رابط الاستعلام على نتيجة الترم الأول الصف الثالث الاعدادي 2021 محافظات مصر .. بوابة التعليم الاساسي 2021

تجدر الاشارة إلى أن شركة اتصالات تعتبر واحدة من أكبر الشركات التي تتواجد في الشرق الأوسط وهي تعمل في كافة الأوقات على تقديم الخدمات المميزة التي يُمكنها جَعل التعامل في مجال الاتصالات مُتاح ومُيسر للجميع.غلق الهات


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *