Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“ياريتك ما نطقت”.. لاعب الاتحاد السكندري يعلق على بيان محمد

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “ياريتك ما نطقت”.. لاعب الاتحاد السكندري يعلق على بيان محمد، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:54 ص


الخميس 19 أكتوبر 2023

كتبتهند عواد:

انتقد رجب عمران، لاعب الاتحاد السكندري تعليق محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على أحداث غزة الأخيرة، الذي نشره عبر مقطع فيديو على حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

كتب عمران عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “انت بتتكلم بحيادية كمان ياريتك ما نطقت يا شيخ، طب خليه ينزل علم فلسطين كده على صفحته”.

وقال صلاح في مقطع فيديو”: “ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها”.

أكمل: “يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا”.

اختتم: “يمر سكان غزة بأوضاع مزرية، الأمس شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود”.

40.77.167.41 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “ياريتك ما نطقت”.. لاعب الاتحاد السكندري يعلق على بيان محمد نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *