الاخبار

لجان المقاومة : جهات مشبوه تحاول التحريض على مدير المكتب الإعلامي “أبو مجاهد”

أصدرت لجان المقاومة، مساء اليوم الاثنين، تصريحا صحفيا، أكدت فيه وجود جهات تحاول التحريض على مدير مكتبها الإعلامي “أبو مجاهد”.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

أكدت لجان المقاومة أن جهات مشبوه تتساوق مع العدو تحاول التحريض على الأخ القائد “أبو مجاهد” مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة. 

وأشارت لجان المقاومة بينما كان الأخ محمد البريم “ابو مجاهد” مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة يطل على شاشة فلسطين اليوم الفضائية ويتحدث بكل عنفوان عن العمليات الفدائية وبطولات الأسرى ويصدح بكلمة الحق والكرامة ويعزز من صمود شعبنا الفلسطيني البطل عبر طمأنته للجميع بجهوزية المقاومة وقدرتها على ردع العدو الصهيوني.

وأوضحت لجان المقاومة بأن خرجت علينا جهات مشبوه بإسم “المكتب الاعلامي المركزي” بإصدار تعميم مدسوس يتساوق مع أجندة مخابرات العدو الصهيوني التي تحاول زرع الفتن وتشويه صورة المقاومة الناصعة وإرباك المشهد الفلسطيني الذي يصطف في هذه الساعة حول أسرانا الأبطال الذين يسطرون اروع آيات الصمود والمقاومة.

وأضافت لجان المقاومة بأننا في قيادة لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين نحذر هذه الفئة المارقة ذات الأجندة الخبيثة بإننا لن نسمح لها المساس بهيبة المقاومة أو الإساءة إلى صورتها الناصعة.

وختمت قيادة لجان المقاومة في بيانها وبكل ثقة نحو مصدر التعميم المشبوه فإننا نحمل المسؤولية الكاملة لمن سولت له نفسه إصدار هذا التعميم المدسوس وعليه سيتحمل كافة التبعات المترتبة على هذا العبث الخطير بالمقاومة ورجالها قريباً.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *