Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المشكلات الزوجية تسيطر على دراما 2023

تناقش دراما رمضان قضايا اجتماعية هامة، تَمَسّ الأسرة والحياة الزوجية، سواء في إطار درامي خفيف أو كوميدي؛ مما جعلها تتصدر مشاهدات الدراما الرمضانية؛ كونها تُعبّر عن شرائح كبيرة من المجتمعات العربية.

كامل العدد
دراما مقتبَسة من فيلم “عالم عيال عيال”، الذي لعب بطولته رشدى أباظة، سميرة أحمد.. يقدّم النسخة الجديدة: دينا الشربيني، وشريف سلامة، ونخبة من النجوم.. ويتناول المشكلات التي تواجه زوجين يعيشان معاً، ومعهما أبناؤهما من زيجات سابقة، كما يتناول المشاكل التي تواجه الآباء مع المراهقين.. تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، نال إعجاب الكثيرين.

مذكرات زوج
المسلسل مأخوذ عن رواية الراحل “أحمد بهجت”، التي صدرت عام 1998، ويتناول حياة زوجين وهما: “طارق لطفي”، و”عائشة بن أحمد”، وتدور الأحداث حول مذكرات زوج مقهور، يقرر الذهاب لطبيب نفسي لكي يتخلص من الضغوط النفسية التي تسببت بها المشكلات الزوجية، ويتعرض الزوجان خلال أحداث المسلسل إلى كثير من المواقف الكوميدية، قدّم معالجة الرواية، الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبدالملك.

جعفر العمدة
يتناول المسلسل الذي يلعب بطولته “محمد رمضان”، عدة مشكلات اجتماعية، ولكنه يركّز في الأصل على تعامل رجل يتزوج من 4 سيدات معهن، ويتضمن المسلسل عدة مشاهد كوميدية بين جعفر وزوجاته الأربع، كما يناقش مشاعر السيدات في حالات تعدد الزوجات.

علاقة مشروعة
دراما اجتماعية رومانسية، يلعب بطولتها “ياسر جلال”، و”داليا مصطفى”، تدور حول زوجين بعد مرور سنوات على زواجهما وبلوغ أبنائهما عمر المراهقة، يناقش المسلسل مشكلات تربية الأبناء والتقدم في المراحل العمرية.

الهرشة السابعة
منذ انطلاق المسلسل، وبدأت تتصدر مشاهده صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولاسيما مشهد “أمينة خليل” وهي تتحدث عن معاناة الأمهات خلال العام الأول من الإنجاب، واحتياجهن لمساعدة الشريك، المشهد تم تداوله من قِبل عدد من السيدات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدات أنه يعبّر عن مشاعرهن ومعاناتهن خلال هذه الفترة.. المسلسل بشكل عام يناقش أزمة فتور المشاعر بعد الزواج، والشعور بالإحباط، ومدى استمرارية الحب ولاسيما لو كان الزواج عن علاقة حب سابقة، ويلعب بطولة “الهرشة السابعة”: أمينة خليل، ومحمد شاهين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *