Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ لأنغام في ليلة الدموع: شكرا يا بنت الأصول

فاجأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهور حفل “ليلة الدموع” بحضورها على المسرح حيث قدمت مجموعة من أبرز أغانيها وخصوصاً انها لم تكن بين أسماء المطربين والمطربات المعلن عنهم سابقاً لإحياء الحفل.

شيرين توجه الشكر لأحلام و ياسمين عبد العزيز

ومع نهاية فقرة شيرين ضمن الحفل وجهت رسالة شكر لنجمات وقفن إلى جوارها في أزماتها وقالت:”عايزة أشكر فنانتين غاليين على قلبي جدا ووقفوا معايا وقفة كبيرة جداً”.

وأضافت شيرين: “عايزة أشكر فنانة العرب “أم فاهد” الفنانة أحلام“. كما وجهت شيرين الشكر لمواطنتها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ أنغام

كما شكرت شيرين عبد الوهاب مواطنتها أنغام حيث قالت: “أريد أن أشكر فنانة ثانية أيضاً.. فنانة كبيرة وهي الفنانة أنغام وعايزة أقول لها شكراً يا بنت الأصول ويكتر خيرك”.

شيرين قدمت مجموعة من أغانيها

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد قدمت مجموعة من أبرز أغانيها خلال الحفل وهي “كدابين” و”كده يا قلبي” “جرح تاني” التي تفاعل معها الجمهور بقوة ورددوها معها في حين بقي الجمهور يهتف باسم شيرين لوقت طويل.

حفل ضخم في جدة

وكان حفل “ليلة الدموع” قد أقيم ليلة أمس في جدة بالمملكة العربية السعودية وسط حضور حاشد وشارك فيه مجموعة من المطربين الذين اشتهروا بتقديم الأغاني الحزينة والتي لاقت نجاحًا لدى الجمهور العربي، ومن ضمن المشاركين في الحفل المطرب أحمد سعد والمطرب حمادة هلال والمطرب الشعبي طارق الشيخ وكل من الفنان مسلم والفنان أحمد كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *