Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

محافظ جدة يُكرِّم الطالبات والطلاب الفائزين في المسابقات الدوليَّة

كرَّم محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي اليوم (الأحد) 16 طالبا وطالبة من تعليم جدة الحاصلين على مراكز متقدمة في مسابقات آيسف، آيتكس، تحدي القراءة العربي ومقياس الموهوبين العرب، بحضور مدير عام التعليم بمحافظة جدة منال مبارك اللهيبي، وعددٍ من قيادات التعليم.

وقدَّم الأمير سعود بن جلوي التهنئة للطلاب والطالبات وأسرهم، وحثَّهم على المزيد من النجاحات، متمنيًا لهم التوفيق.

من جانبها، قدَّمت اللهيبي شكرها وتقديرها لمحافظ جدة على اهتمامه ودعمه ومتابعته المستمرة لتعليم جدة.

يُشار إلى أن الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة ممثلة بإدارة نشاط الطلاب (بنين بنات) حققت المركز الأول والمركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي في نسخته السابعة على مستوى المملكة عن فئة (البنين والبنات)، وكذلك عن فئة (ذوي الهمم).

كما حققت طالبات تعليم جدة مراكز متقدمة في المعرض الدولي للعلوم والهندسة (آيسف 2023) في مجالات الطاقة، والهندسة البيئية، وعلوم الأرض والبيئة، ومجال التقنيات الهندسية، وأكثر من 8 جوائز خاصة.

فيما حققت 3 طالبات من تعليم جدة 3 ميداليات في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات التقنية آيتكس، منها (ذهبية) عن المشروع البيئي في الكشف المبكر عن حرائق الغابات، و(فضيتان) في مجال الصحة والتقنيات الطبية.

وعلى مستوى الطلاب تم تحقيق المركز الأول والدرجة الأعلى في مقياس (الموهوبين العرب) للعام 2023، وذلك على مستوى طلاب المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *