Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مصرع الأرشمندريت فيلوتيوس إثر انهيار سقالة خلال ترميمه كنيسة في عكا القديمة

سادت أجواء من الحزن في مدينة عكا والمنطقة إثر انتشار نبأ مصرع الأرشمندريت فيلوتيوس، والذي دأب على ترميم جدران كنيسة جوارجيوس للروم الأورثوذكس بنفسه، وسقط أمس عن السقالة بعد انهيارها خلال عمله في ترميمها.

الأرشمندريت فيلوتيوس

لقي الأرشمندريت فيلوتيوس، الوكيل البطريركي لمطرانية عكا والقضاء، مصرعه مساء أمس الخميس إثر سقوطه من علو، جراء انهيار سقالة وسقوطه عنها، كان يعتليها خلال قيامه بأعمال ترميم لجدران كنيسة جوارجيوس للروم الأورثوذكس في عكا القديمة.

وأقر الأطباء في المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في مدينة نهريا وفاة الأرشمندريت فيلوتيوس بعد فشل كافة المحاولات لإنعاشه وإنقاذ حياته. وسادت أجواء من الحزن في مدينة عكا والمنطقة إثر انتشار نبأ مصرع الأرشمندريت فيلوتيوس.

ومما يذكر أن الأرشمندريت فيلوتيوس (الأب خليل) قد دأب على ترميم جدران الكنيسة بنفسه، وسقط أمس عن السقالة بعد انهيارها خلال عمله في ترميم جدران كنيسة جوارجيوس للروم الأورثوذكس في ساحة عبود بالبلدة القديمة.

وفتحت الشرطة من ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *