الاخبار

ما قصة هاشتاق انقذوا ام فيحان العتيبي الذي تصدر تويتر ؟ || من هي ام فيحان العتيبي ويكيبيديا .

انقذوا ام فيحان العتيبي ، رصد فريق العمل في موقع الإلكتروني  اليوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو 2021 تفاعل عدد كبير من المغردين في المملكة العربية السعودية على هاشتاق #انقذوا_ام_فيحان_العتيبي ، فيما تسود حالة من الجدل والتخبط حول قصة ام فيحان العتيبي وما الذي حدث معها وكذلك من هي ام فيحان العتيبي ويكيبيديا؟ .

من هي ام فيحان العتيبي ويكيبيديا

وفق المعلومات المتوفرة حتى اللحظة بشان هاشتاق انقذوا ام فيحان العتيبي ـ كما تقول مصادر محلية ان السيدة ام فيحان صدر بحقها حكم قضائي بإيقاف الخدمات وتطلب من اهل الخير المساعدة لكي تقوم بسداد دينها والباقي منه بقيمة 44 الف ريال سعودي.

اقرأ ايضا: مناهل العتيبي سناب شات .. من هي الناشطة مناهل العتيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

ام فيحان العتيبي السيرة الذاتية

هاشتاق #انقذوا_ام_فيحان_العتيبي تفاعل معه عدد كبير من المواطنين السعوديين الذين عبروا عن تضامنهم مع السيدة ام فيحان العتيبي والتي تعاني حالياً من مأزق صعب وتطلب من الجميع ان يساعدها قدر المستطاع حتى يتم انتشالها من امر صعب لا تستطيع تحملها ولا تقوى عليه خاصة وان وسم انقذوا ام فيحان العتيبي تصدر بسرعة كبيرة على تريند السعودية على تويتر ، ولكن السؤال الجدلي لدى بعض الناس المغيبين عن الواقع السعودي ، ما قصة هاشتاق ام فيحان العتيبي التي تصدر تريند المملكة العربية السعودية خلال ساعات مساء الثلاثاء .

ويقول حساب ” وش سالفة ” تعليقاً على هاشتاق #انقذوا_ام_فيحان_العتيبي المتصدر تويتر: “  حالة إنسانية، يُرجى التأكد من حاجتها قبل تقديم المساعدة، وليس لها علاقة بأم المشهور المذكور، وإنما تحاول أن تستغل اسمه للفت الأنظار.حالة إنسانية، يُرجى التأكد من حاجتها قبل تقديم المساعدة، وليس لها علاقة بأم المشهور المذكور، وإنما تحاول أن تستغل اسمه للفت الأنظار.

 


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *