Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مكياج لسهرات رمضان بخطوات تعليمية

الجزء الأكثر انتظاراً في رمضان هو ليلة الإفطار، وهي أمسية تدعو إلى اللقاءات العائلية والطعام اللذيذ والكثير من السعادة والصلاة معاً. مما يعني بالطبع أنه يجب أن تظهري أفضل ما لديك. في حين أن صيام رمضان مرهق بعض الشيء، إلا أنك بالكاد تحصلين على الوقت والطاقة لمتابعة البرنامج التعليمية للمكياج. ومن ثم، فكرنا في مساعدة جميع السيدات اللواتي يحافظن على صيام رمضان ولكنهن يرغبن أيضاً في الظهور بمظهر أنيق وجميل في سهرات رمضان.

إليك خطوات تعليمية سريعة يمكنك القيام بها دون إهدار الكثير من طاقتك، وكذلك الوقت.

مكياج رمضاني

تطهير توحيد ترطيب

ابدأي يومك بإجراء CTM المعتاد. لا بأس إذا لم يكن لديك وقت للمكياج ولكن CTM شيء لا يجب أن تفكري في تخطيه.
نظفي وجهك باستخدام المنظف المثالي أو غسول الوجه.
نتخلى عن التقشير لأنه يستغرق وقتاً طويلاً وليس لديك الكثير من الوقت خلال شهر رمضان. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام غسول الوجه مع القليل من حبيبات التقشير لأنه يعمل في كلا الاتجاهين.
استخدمي ماء الورد أو خلاصة الصبار.
أخيراً، رطبي وجهك وانتقلي إلى الخطوة التالية.

كيف تتألقين خلال الإفطار؟

نظراً لأن هذا البرنامج التعليمي للمكياج مخصص لإفطارات وسهرات رمضان، فأنت ترغبين في أن تظهري أنيقة طوال الليل.اتبعي الخطوات التالية التي من شأنها أن تساعدك على الفور.
ابدأي بالبرايمر: سيمنحك لمسة نهائية لوجهك بينما يترك مكياجك يدوم طوال الليل حتى لا تضطرين إلى القيام لتعديله بلمسات لا حصر لها. اخلطي البرايمر بشكل صحيح واتركيه يرتاح لمدة دقيقة أو دقيقتين على وجهك.
يمكنك العودة إلى سن المراهقة واستعمال كريم BB. نعم، كريمات BB هي الطلب المثالي عندما ينفد الوقت. ضعي كريم البي بي على وجهك وامزجيه إما بأصابعك أو بإسفنجة الجمال.
يمنحك شهر رمضان ليالي بلا نوم يمكن أن تسبب الهالات السوداء أو انتفاخ العينين. إذا كانت لديك إحدى هذه المشاكل ، فلا تترددي في استخدام خافي العيوب بالإضافة إلى مصحح الألوان.
استخدمي أحمر الخدود لتحسين مظهر تفاحة وجنتيك ثم قومي باستخدام هايلايتر. على الرغم من أن الهايلايتر اختياري، إلا أنه يمكنك استخدامه دائماً إذا سمح الوقت بذلك.

مكياج العيون

لا شيء يناسب عينيك مثل الكحل العربي، حددي الخط السفلي المائي لعينيك.
إذا كنت محترفة في كحل العيون فارسمي أيلاينرمجنح أو أيلاينرغرافيكي.
الخطوة التالية هي تنظيف حواجبك. لا يستغرق الأمر سوى القليل من وقتك ولكنه يعمل بشكل رائع. ارسمي حواجبك باستخدام قلم الحواجب واملئيها باستخدام جل الحواجب. وهذا كل شيء!
تخطي الرموش الإصطناعية واستخدمي الماسكرا بدلاً من ذلك. لفي رموشك ببعض طبقات الماسكرا لإبراز عينيك.

شفاه جريئة

أفضل طريقة لإبعاد انتباه الناس عن وجهك هي عمل شفاه جريئة. استخدمي أي أحمر شفاه من اختيارك وضعيه على شفتيك. ضعيه فوقه ملمع الشفاه.
حاولي استخدام الألوان الداكنة على شفتيك أو تلك التي تناسب لون بشرتك بمجرد الانتهاء من كل ذلك، استخدمي رذاذ المكياج لتثبيت مكياجك.

تجدين هنا ايضاً خطوات تطبيق مكياج سموكي مناسب لإفطارات نهاية الأسبوع

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *