Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

يسرا في الذكرى الرابعة لوفاة والدتها: وحشتيني يا ست الحبايب

قامت النجمة يسرا بإحياء الذكرى الرابعة لوفاة والدتها، ونشرت صورة لها برفقة الفقيدة، ووجهت لها رسالة مؤثرة أكدت فيها أنها لم تغب عنها يوما واحدا، وان ما يعزيها هو ثقتها في إن الفقيدة بمكان أفضل الآن.

يسرا نشرت الصورة عبر حسابها على الفيس بوك وقالت لوالدتها: مفيش يوم بيعدى عليا من غير ما تبقي في بالي وقلبي ودعائي.. ٤ سنين من غيرك يا أمي.. عزائي الوحيد إنك في مكان أحسن بكتير من هنا..

نابعت رسالتها: وحشتيني أوي يا ست الحبايب.. ربنا يصبرني على فراقك.. فضلا وليس أمرًا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي.

تفاصيل وفاة والدة يسرا

يذكر أن السيدة سهيلة وهبي توفت يوم 24 يوليو من العام 2019، بعد صراع طويل مع المرض، وكان الظهور الأخير لها في الاحتفال بيوم ميلاد ابنتها يسرا، ومع تزايد حدة المرض تم نقلها إلى العناية المركزة، وظلت يسرا بجوارها وتوقفت تماما عن تصوير أعمالها الفنية.

وشُيع جثمان والدة الفنانة يسرا من مسجد السيدة نفيسة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم الهام شاهين وهالة صدقي وميرفت أمين ودلال عبد العزيز ونقيب الممثلين أشرف زكي.

كما شارك في تشييع جثمان والدة الفنانة يسرا النجم أحمد حلمي الذي حضر بصحبة الشاعر أيمن بهجت قمر، والفنان عمرو يوسف وآسر ياسين وماجدة زكي ورجاء الجداوي والمخرجة إيناس الدغيدي والفنان محمد الصاوي وهند صبري وجميلة عوض والإعلامية بوسي شلبي، وطارق لطفي وسمير صبري ومنير مكرم وبوسي والكاتب مدحت العدل وشقيقه المخرج محمد العدل والإعلامية جاسمين طه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *