الاخبار

محمد رمضان يبدأ تصوير مسلسله الرمضاني “العمدة”

محمد رمضان يبدأ تصوير مسلسله الرمضاني “العمدة” – أعلن الفنان المصري محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، عن بدء تصوير أولى مشاهد مسلسله الدرامي الجديد ” العمدة ” الذي سيخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2023 .

ومن كواليس التصوير، شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة من كواليس تصوير مسلسل العمدة، وعلق: “بسم الله بدأنا أول أيام تصوير مسلسل العمدة إنتاج السعدي وجوهر تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، رمضان يجمعنا .. ثقه في الله نجاح”.

وفي وقت سابق ، كان محمد رمضان قد أعلن عن كتابة حلقات مسلسل العمدة، وقال: “تم بحمد الله، كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل العمدة، ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه”.

ويجسد محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل العمدة شخصية جعفر العمدة، وتدور الأحداث في حي السيدة زينب في إطار اجتماعي تشويقي ، ويشارك في بطولة العمل الفنانة مي كساب، أحمد داش .

مسلسل العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي ، ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين ابرزهم مي كساب وتامر عبد المنعم واحمد داش .

يذكر أن الفنان محمد رمضان يعمل حالياً على تصوير فيلم إيتو ومرزوق ، والذي أعلن عن تصويره وقال : بسم الله بدأنا أول بروڤات فيلم مرزوق و إيتو سيناريو و حوار عمرو محمود يس إخراج محمد سمير ثقة في الله نجاح “.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.