Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

«الخارجية» تعزي المغرب في ضحايا الزلزال.. وبوريطة: ممتنون لقرار السيسي بإعلان الحداد – أخبار العالم

أجرى سامح شكري، وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا مع ناصر بوريطة، وزير الشئون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج بالمملكة المغربية.

وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية، بأن سامح شكري أعرب خلال الاتصال عن خالص التعازي والمواساة من جانب مصر إلى المملكة المغربية الشقيقة، قيادة وشعبا، على إثر الزلزال الذي ضرب بعض المدن بالمغرب، وما أسفر عنه من سقوط المئات من الضحايا والمصابين.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن الوزير شكري أعاد التأكيد على دعم مصر وتضامنها الكامل مع المغرب في هذا الظرف الدقيق الذي يمر به، ما أكدت عليه جميع ردود الأفعال المصرية الرسمية والشعبية.

وأوضح «أبو زيد» أن الوزير المغربي عبر عن عميق امتنان وتقدير جلالة الملك محمد السادس، لمساندة وتضامن شقيقه الرئيس عبد الفتاح السيسي مع المملكة المغربية، في هذا الحادث الأليم، مقدرا قرار مصر إعلان حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام تضامنا مع المغرب.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *