الاخبار

مسلسل القضاء الحلقة 37 كاملة مترجمة – قصه عشق مسلسل القضاء

مسلسل القضاء الحلقة 37 كاملة مترجمة – موقع قصه عشق مسلسل القضاء، حيث يتشوق كثير من متابعي المسلسل التركي الشهير “القضاء” في جزئه الثاني، بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقتين الـ 35 والـ 36.

وكانت أسرة المسلسل التركي القضاء قد أعلنت عن انطلاق الموسم الثاني من المسلسل في أوائل شهر سبتمبر الجاري من العام 2022، وذلك من خلال صفحتهم الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وتفاعل العديد من محبي المسلسل التركي القضاء على هذه الأنباء، وذلك بعد توقفه عند الحلقة 34 من الموسم الأول الماضي في شهر يونيو.

ويتشوق متابعو مسلسل القضاء للحلقة 37؛ بعد الأحداث المثيرة التي كانت بالحلقة 36، عندما انتهت بتوجه جيلين نحو فاعل الجريمة المريبة التي اكتشفها الأمن في الحلقة ال35 والذي قام بقتل 4 أشخاص في أحد الآبار، ودارت أحداث الحلقة حول معرفة تفاصيل الجريمة خاصةً بعد ظهور جثة “نيفا” التي لعبت دور قاضية وشقيقة النائب العام “بارس”، حيث كانت أحد المقتلوين في ذلك البئر.

شاهد أيضا/ الحلقة 35 مسلسل القضاء الجزء الثاني

ينتظر محبو مسلسل “القضاء” معرفة ما سيحدث ل “جيلين” بعدما قررت الخروج عن تعليمات الأمن والسعي لمعرفة القاتل بعد أن وجهها لذلك، فيما اكتشف النائب “ايلغاز” في نهاية الحلقة الـ 36 أن جلب “جيلين” للفندق ما هو الا مكيدة لالهاء الأمن من حراسة الشاهد الوحيد الناجي من البئروهو الطفل “محمد جان”.

مسلسل القضاء الحلقه 37

وقد شاركت صفحة مسلسل “القضاء” الرسمية على “انستغرام” هذا الإعلان الترويجي المليء بالأحداث الصادمة والتي بينت تواجد الممثل “كان” في المسلسل بعدما شك الجمهور في عدم تواجده نظراً للنهاية التي بينت مقتله.

وأعلنت أسرة المسلسل عن انفصال كلاً من الممثلين التركيين “باشاك” و” هاكان”، واللذان كانا يلعبان دوران أساسيان في المسلسل.

موقع قصه عشق مسلسل القضاء الحلقة 37

الحلقة 37 الموسم الثاني قصة عشق، تنشر لكم رابط مشاهدة الحلقة 37 من مسلسل القضاء مترجمة للعربية كاملة بأعلى جودة HD، وذلك بعد إطلاق أول الحلقات من الموسم الثاني الجديد يوم الأحد 18 سبتمبر 2022.

لمشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 37.. أضغط هنا

يُشار إلى أن المسلسل التركي “القضاء” يُعرض مساء الأحد في تركيا، ويترجم للعربية خلال ساعات الفجر في يوم الاثنين.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.