Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ريهام حجاج تواجه اتهامات بالتزوير بعد صدمة الميراث.. مسلسل “جميلة”

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «جميلة»، بشجار كبير بين “جميلة” وتجسدها الفنانة ريهام حجاج، و”شريف” الذي يجسد دوره الفنان هشام إسماعيل الذي يتهمها بتزوير العقود ووضعها في الخزنة، الأمر الذي يدفع جميلة لاتهامه بالجنون، ويثور “زياد” زوج “جميلة” ويجسد دوره الفنان هاني عادل على “شريف” من أجل كرامة زوجته.

وتحاول “شهيرة” والدة “جميلة” تهدئة الأمور وتطلب من “جميلة” نقل ملكية الميراث بالكامل باسمها ليكون تحت تصرفها بشكل كامل، وتنفعل “جميلة” وتتركهم غاضبة.

وتحاول “نرمين” وتجسد دورها الفنانة عبير صبري الاستعانة ب”شيري” وتجسد دورها الفنانة يسرا اللوزي من أجل وضع خطة محكمة على “جميلة” لاستعادة طليقها ووالد ابنها الدكتور “زياد”.

وتكشف الأحداث وجود علاقة غرامية بين “شهيرة” و”طارق” وتسمعهم “آية” التي تصاب بصدمة من هول ما رأت وسمعت وتسيطر عليها حالة ذهول.

تلوم “شهيرة” ابنتها “جميلة” على تصرفها وتؤكد لها جميلة بإنهاء الإجراءات في الشهر العقاري، وتحويل الميراث بالكامل لها، يحاول شريف التأثير على أكرم من أجل حقه في الميراث والأخير يؤكد له أنه لن يعادي أخته “جميلة” من أجل الأموال.

بعد زيارة ألفت الممرضة التي أكدت للجميع سلامة صحة والدهم العقلية وما أخبرها به، تحدث مشادة كلامية بين “جميلة” و”شهيرة” بسبب الميراث.

تقرر “نرمين” الذهاب لبيت “زياد” وجميلة” في عدم وجودها بعد رشوة الخادمه ومفاجئته في محاوله فاشلة منها للعودة له مرة أخرى، يتهمها زياد بالجنون ويقوم بطردها خوفاً من عودة “جميلة” للمنزل ورؤيتها.

قصة مسلسل جميلة

تدور أحداث وقصة مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج في رمضان 2023، في إطار دراما اجتماعية مليئة بالتشويق والإثارة، والذي ظهر مع أولى الحلقات، ومفاجأة عائلة جميلة بأن الأب قبل وفاته، كتب كل ممتلكاته باسم جميلة، لينذر بصراع شرس في الحلقات المقبلة، فضلا عن عملها رئيس نيابة إدارية تواجه قضايا الفساد، كما تواجه جميلة، صراعا مع طليقة زوجها وتقوم بدورها عبير صبري، التي تغير من ريهام حجاج، وتسعى لإفساد علاقتها بزوجها ويقوم بدوره هاني عادل.

أبطال مسلسل جميلة

مسلسل جميلة بطولة يهام حجاج، سوسن بدر، هاني عادل، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، أحمد الشامي، عبير صبري، نبيل عيسى، سامح الصريطي، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، إنتاج جمال العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *