الاخبار

مسلسل اللي مالوش كبير حلقة 27 كاملة HD- مشهد مقتل مالك أخ الخديوي

تصدرت حلقة اليوم السابعة العشرون 27 من مسلسل “اللي مالوش كبير”، محركات البحث “جوجل” عقب عرضها على شاشة سي بي سي مصر، وذلك بسبب الأحداث الشيقة التي تضمنتها والتي أثارت حزن الجمهور وزادت التشويق لهم للحلقات القادمة. 

وتشارك الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي لأول مرة في بطولة درامية رمضانية مشتركة من خلال مسلسل اللي مالوش كبير، والذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري 2021، وتقدم لكم الحلقات كاملة من المسلسل بأقصى جودة HD، تزامناً مع عرضها يومياً. 

لمشاهدة الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل اللي مالوش كبير.. اضغط هنا 

 

حظي مشهد مقتل مالك أخ الخديوي على يد الذهبي على نسبة مشاهدات عالية، نظراً للحزن الذي سيطر على جمهور المسلسل عقب رؤية مشهد قتله بدمٍ بارد، ووفقاً لما فيه من غدر وخيانة من أصدقائه، وينتظر متابعو المسلسل الآن ردة فعل الخديوي بعد مقتل أخيه هل سيخبر الشرطة أم سيأخذ انتقامه بيده.

شاهد.. كيف قتل الذهبي مالك أخ الخديوي بدمٍ بارد:

 

كما حظي مشهد زيارة أهل غزل الأولى لمنزلها هي والخديوي، اعجاب الكثير من مشاهدين المسلسل، اذ كان فيه اطار من الكوميديا الرومانسية التي جذبت الجمهور، والتي كان يشيد بها منذ بداية المسلسل حول العلاقة الجميلة التي تجمع الخديوي وغزل في المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير”، حول شخصية غزل، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، والتي تدخل في صراع مع أحمد سيف الخديوي والذي يكون متزوج من أخرى ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين “سيف” و”غزل” يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة زوجها عابد الذي يمثل عنصر الشر في المسلسل؛ نظراً لمعاملته لغزل وتعنيفه المستمر لها.    

 

ويندرج المسلسل تحت الإطار الدرامي الاجتماعي الرومانسي، بأسلوب مشوق ومفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات. 

WhatsApp Image 2021-05-10 at 2.20.15 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *