Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل المداح 3 الحلقة 2 الثانية – أسطورة العشق

مسلسل المداح 3 الحلقة 2 الثانية – حيث أنه مع ازدياد عمليات البحث في الوطن العربي عن مسلسل المداح 3 في أول أيام شهر رمضان ٢٠٢٣، أصبح هناك من يريد مشاهدة مسلسل المداح الجزء 3.

وتأتي عمليات البحث المتزايدة عن مسلسل المداح 3 الثالث نظراً لتعلق المشاهدين بالمسلسل بشكل كبير، وأيضاً بالفنانين العاملين به.

يتكون مسلسل المداح “أسطورة العشق” من 30 حلقة تستمر على مدار شهر رمضان الكريم لينتهي عرضه في 20 ابريل 2023.

وتستعرض لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل المداح 3 الجزء الثالث الحلقة الأولى 1، كاملة بجودة عالية HD ” من هنا”.

قصة مسلسل المداح

يواجه حمادة هلال الجن من مسافة الصفر ولكنه بحاجة الى من ينقذه هذه المرة على عكس ما كان يفعله في المواسم الماضية من المسلسل ويظهر مسلسل المداح 3 رعبا في بعض المشاهد حيث يتصور حمادة أن له ابنا لكنه يكون ابنا للجن ويبدأ الصراع بينهما.

أحداث الحلقة 1 الأولى من مسلسل المداح 3 الثالث

10431611-381581775.jpg

تزوج صابر رحاب- هبة مجدي- وظهرت حامل في شهورها الأخيرة، وتنتظر وضع مولودها الأول، وهي تجلس في منزله إلى جانب والدته صفاء- حنان سليمان- وعفاف- عفاف رشاد.

وظهر الفنان خالد زكي بدور أستاذ بجامعة القاهرة يدعى د.إبراهيم رشدي باحد البرامج التلفزيونية، يؤكد أن الاستسلام للشيطان والجد ضعف إيمان، وطلب من الجمهور أن ينسوا تلك الأمور ولا يفكرون بها على الإطلاق، وان تلك العوالم لا يجب أن نجري وراها ونفتش فيها”

أبطال مسلسل المداح 3

يضم فريق عمل الجزء الثالث من المسلسل كل من حمادة هلال، لوسي، هبة مجدي، خالد سرحان، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد ماهر، يسرا اللوزي، خالد زكي، حنان سليمان، محمد مهران، رانيا فريد شوقي، عصام السقا، تامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

قنوات عرض مسلسل المداح 3

يعرض الجزء الثالث من مسلسل المداح ضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2023 حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية وقناة mbc مصر، التي كشفت مؤخرًا عن بوستر المسلسل وظهر خلاله «حمادة هلال» وهو يحمل طفل رضيع تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك لأحداثه.

يذكر أن الجزء الثالث من مسلسل المداح لاقى قبولا كبيرا من قبل الجماهير، حيث دارت أحداثه حول يواجه حمادة هلال الجن من مسافة الصفر ولكنه بحاجة الى من ينقذه هذه المرة على عكس ما كان يفعله في المواسم الماضية من المسلسل ويظهر مسلسل المداح 3 رعبا في بعض المشاهد حيث يتصور حمادة أن له ابنا لكنه يكون ابنا للجن ويبدأ الصراع بينهما.

المصدر : وكالة سوا – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *