الاخبار

مسلسل المداح 3 الحلقة 6 السادسة.. “مش ابننا”

مسلسل المداح الجزء الثالث 3 الحلقة 6 السادسة – حيث أنه مع ازدياد عمليات البحث في الوطن العربي عن مسلسل المداح 3 في أول أيام شهر رمضان ٢٠٢٣، أصبح هناك من يريد مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث 3 الحلقة 6 السادسة

وتأتي عمليات البحث المتزايدة عن مسلسل المداح 3 الثالث نظراً لتعلق المشاهدين بالمسلسل بشكل كبير، وأيضاً بالفنانين العاملين به.

ويتكون مسلسل المداح “أسطورة العشق” من 30 حلقة تستمر على مدار شهر رمضان الكريم لينتهي عرضه في 20 ابريل 2023.

كما تستعرض لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل المداح 3 الجزء الثالث الحلقة الرابعة 4، كاملة بجودة عالية HD “من هنــا”.

يواجه حمادة هلال الجن من مسافة الصفر ولكنه بحاجة الى من ينقذه هذه المرة على عكس ما كان يفعله في المواسم الماضية من المسلسل ويظهر مسلسل المداح 3 رعبا في بعض المشاهد حيث يتصور حمادة أن له ابنا لكنه يكون ابنا للجن ويبدأ الصراع بينهما.

يشار الى أن الجزء الثالث من مسلسل المداح لاقى قبولا كبيرا من قبل الجماهير، وتبدأ قصة المسلسل بالمشاكل التي يواجهها صابر، حيث تضطرب حياته بسبب مواجهته لأشرار من الجن والشياطين، وعقب تمكنه من إحراق كتب الجن وتغلُّبه على ملكة الجان، يُطالَب بمحاربة الشياطين والجان والقضاء عليهم

أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث 3

يضم فريق عمل الجزء الثالث من المسلسل كل من حمادة هلال، لوسي، هبة مجدي، خالد سرحان، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد ماهر، يسرا اللوزي، خالد زكي، حنان سليمان، محمد مهران، رانيا فريد شوقي، عصام السقا، تامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الثالث 3 وترددها

يعرض الجزء الثالث من مسلسل المداح ضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2023 حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية وقناة mbc مصر، التي كشفت مؤخرًا عن بوستر المسلسل وظهر خلاله «حمادة هلال» وهو يحمل طفل رضيع تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك لأحداثه.

f33783b0.jpg

تردد قناة ام بي سي مصر mbc masr 1 على نايل سات

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي V.

تردد القناة: 12015.

تردد قناة إم بي سي مصر mbc masr 2 على نايل سات

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي H.

تردد القناة: 12322.

وفي ختام هذا المقال نكون قد عرضنا لكم مسلسل المداح الجزء الثالث 3 الحلقة 6 السادسة والقنوات النقالة للمسلسل بالاضافة الى تردداتها وانتهينا في ذكر قصة المسلسل والحلقة السابقة ” الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 3 ” ونأمل أن نكون قد وصلنا إلى هدف هذا المقال ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *