Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل “العربجي”.. رحلة لا تنسى

انتهت أمس الأول عمليات تصوير الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية “العربجي” الذي سيُعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من العمل.

الكثير من التشويق.. رحلة درامية لا تنسى

وأعلنت شركة “جولدن لاين” المنتجة للمسلسل انتهاء عمليات التصوير، حيث نشرت صورة من انتهاء تصوير المسلسل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وقالت في تعليقها: “تتقدم شركة غولدن لاين مع انتهاء المخرج سيف السبيعي من عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل “العربجي” بالشكر إلى فريق العمل فرداً فرداً من فنانين وتقنيين وفنيين، الذين حرصوا معنا على تقديم ما يليق بجمهورنا العزيز، ويحمل الكثير والكثير في الأحداث المشوقة. موعدنا في رمضان 2024 برحلة درامية لا تنسى”.

للمزيد من التفاصيل.. منها مربى العز وباب الحارة.. أبرز مسلسلات البيئة الشامية التي حققت نجاحاً كبيراً

أحداث مشوقة والانتقام قادم

وتسير أحداث الموسم الثاني من مسلسل “العربجي” في إطار عالٍ من التشويق والتصاعد، حيث تكبر عمليات الانتقام بين “عبدو العربجي” الذي يؤدي دوره النجم السوري باسم ياخور وخصمه “أبو حمزة” الذي يؤدي دوره النجم السوري سلوم حداد.

وكانت الشركة المنتجة قد شوقت الجمهور للموسم الثاني بالتذكير بأحداث الموسم الأول من العمل من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على “انستغرام”، حيث ظهرت فيه أبرز أحداث الجزء الأول وهو ما يعد بمواجهات قوية بالموسم الثاني من العمل وعمليات الانتقام بين “عبدو العربجي” وخصومه.

وقالت الشركة في تعليقها على الفيديو: “دماء كثيرة سالت في الموسم الأول… تصرخ بالثأر في الجزء الثاني من العربجي.. الانتقام قادم”.
لمعلومات أكثر.. دراما البيئة الشامية حاضرة بثلاثة أعمال الموسم المقبل.. تعرفوا إلى تفاصيلها

نجاح كبير في الموسم الأول

كان الجزء الأول من مسلسل “العربجي” قد تم عرضه في موسم دراما رمضان 2023 على قناة SBC السعودية، وحقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً، حيث تصدر الترند خلال عرضه في العديد من الدول العربية.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم باسم ياخور، سلوم حداد، نادين خوري، ديمة قندلفت، فارس ياغي، بالإضافة إلى نجوم جدد انضموا للعمل. وهو من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي وإخراج سيف السبيعي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *