الاخبار

مشاهدة انمي demon slayer قاتل الشياطين الحلقة 2 الموسم الثاني مترجمة

مشاهدة انمي demon slayer قاتل الشياطين الجزء الثاني الحلقة 2 مترجمة، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية مساء اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، رابط انمي قاتل الشياطين الجزء الثاني، لجميع عشاق انمي قاتل الشياطين بعد أن حصد ملايين المشاهدات منذ عرض الجزء الاول.

وأعلن Aniplex أن تلفزيون Fuji أخر الحلقة الرابعة من قوس قطار موغن لقاتل الشياطين: Kimetsu no Yaiba . كان من المقرر مبدئيًا عرض الحلقة في 31 أكتوبر 2021 ، وسيتم بث الحلقة الآن في الأسبوع التالي ، في 7 نوفمبر 2021. على الرغم من أن Demon Slayer هو أحد أكثر الامتيازات شعبية في الوقت الحاضر ، إلا أنه لا يزال يتعين عليه إفساح المجال للتغطية الحية للانتخابات الخاصة بـ مجلس النواب الياباني.

لمشاهدة انمي demon slayer قاتل الشياطين الحلقة 2 الجزء الثاني مترجمة إضغط هنــــــــــا

إذا كان هناك شيء واحد يعرفه Demon Slayer كيف يفعل ، فهو كيفية جني الأموال. لقد كان الامتياز ناجحًا منذ نشره لأول مرة في Shonen Jump ، لكن أرباحه الأولى تتضاءل بما تحققه السلسلة الآن. جعل الأنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba أحد أكثر عناوين IP ربحية في الرسوم المتحركة حتى الآن. والآن ، يبدو أن الامتياز يقوم بالمليارات من خلال البضائع وحدها.

التحديث يأتي من اليابان حيث نشر منشور الأعمال Toyo Keizai الأخبار للجماهير. تقول المنظمة إن مجموعة سلع Demon Slayer الواسعة تدر حوالي 900 مليار ين أو 7.9 مليار دولار أمريكي.

لذا ، نعم ، يمكنك القول إن تانجيرو يعمل بشكل جيد لنفسه. يلقي طاقم Demon Slayer بأكمله نقدًا ، وهذا إجمالي العوامل فقط في البضائع التي يتم بيعها للجماهير.

يلاحظ Toyo Keizai أن إجمالي هذه البضائع يشمل كل شيء من الألعاب إلى الملابس وحتى صفقات الطعام . لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا نظرًا لكيفية العثور على Demon Slayer في أي مكان في الخارج. من السياسيين إلى صرافين البقالة والطلاب ، فإن الامتياز هو الذي يعبر معظم الفجوات بين الأجيال ، لذلك يمكنه جذب الأموال من معظم التركيبة السكانية.

بالطبع ، فإن المعجبين معتادون على كسب المال من Demon Slayer . في عام 2020 ، حققت المانجا أرباحًا بقيمة 385 مليون دولار أمريكي عندما حققت 87 مليون دولار أمريكي في عام 2019. حتى الروايات الجانبية للقصة تدر ملايين الدولارات. وبالطبع ، أصبح فيلم Demon Slayer الأول هو الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق في اليابان. حققت هذه الميزة أرباحًا بلغت 494.5 مليون دولار أمريكي حتى الآن ، مما يجعلها أيضًا الفيلم الأكثر ربحًا على مستوى العالم.

وغني عن القول أن قصة Koyoharu Gotouge يمكن أن تعتني بنفسها. الارتفاع النيزكي في الأنمي ليس أقل من حالة شاذة ، ويستمر المعجبون في التراجع عن قيادته يومًا بعد يوم. بعد كل شيء ، عاد العرض للتو بموسمه الثاني ، وكل الأنظار متجهة إلى Demon Slayer لمعرفة كيفية أدائه. يمكنك اللحاق بالموسم الثاني والموسم الأول على Funimation أو Crunchyroll. وإذا كانت المانجا هي أسلوبك المفضل ، فإن Viz Media لديها السلسلة الكاملة المتاحة عبر الإنترنت من خلال قبوها الرقمي.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *