الاخبار

مشاهدة فيلم اصحاب ولا اعز كامل – فيلم منى زكي الجديد 2022

مشاهدة فيلم اصحاب ولا اعز كامل – فيلم منى زكي الجديد 2022، حيث عرضت شركة نتفلكس العالمية أمس الجمعة 21 يناير 2022 الفيلم المصري المُنتظر “أصحاب ولا أعز”، والتي كانت قد أعلنت عنه سابقاً، موضحةً أنه النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي “Perfect Strangers”. 

وجمع فيلم “أصحاب ولا اعز” نخبة من الفنانين المصريين واللبنانيين وأبرزهم أبطال الفيلم وهم منى زكى، اياد نصار، بالإضافة إلى المخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي، وجورج خباز، عادل كرم، وفؤاد يمين، كما أن فيلم “أصحاب ولا أعز من إخراج وسام سميرة. 

قصة فيلم اصحاب ولا اعز كامل

ووفقاً لما تم إعلانه في البرومو التشويقي الذي عُرض سابقاً للفيلم فإن أحداث فيلم اصحاب ولا اعز، تدور حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. 

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء. 

مشاهدة فيلم اصحاب ولا اعز كامل – فيلم منى زكي الجديد 2022

وتقدم لكم وكالة “سوا” رابط مشاهدة فيلم منى زكي الجديد 2022 “أصحاب ولا أعز كاملاً برابط مباشر وأقصى جودة HD. 

لمشاهدة فيلم “أصحاب ولا اعز” كامل  أضغــط هنـــا 

وحصد فيلم أصحاب ولا اعز العديد من المشاهدات فور عرضه كما أنه أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد العربية نظراً لجرأته التي تحدث عنها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض الفيلم. 

وأشارت “نتفلكس” سابقاً إلى أن فيلم منى زكي الجديد 2022 أصحاب ولا اعز سوف يعرض في 190 دولة حول العالم. 

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة المصرية منى زكي للانتقادات بسبب أحد أعمالها السينمائية، حيث تعرضت لانتقادات مشابهة بعد عرض فيلمها “احكي يا شهرزاد” والذي عُرض عام 2009.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.