Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

بلحاج يشارك في مران الزمالك كاملا.. وفقرة خاصة لخماسي الحراس


12:07 م


الأربعاء 14 يونيو 2023

كتب محمد خيري:

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، مشاركة المغربي أحمد بلحاج لاعب الوسط بشكل كامل في جميع فقرات التدريب، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

وشارك بلحاج في الفقرة البدنية والتأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل وطبيعي.

وانتظم بلحاج في تدريبات الفريق أمس الثلاثاء بعد العودة من إسبانيا يوم الاثنين الماضي، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها، وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية خاصة لتجهيزه، قبل أن يشارك اليوم بشكل كامل في جميع فقرات المران.

وفي المقابل، خاص حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات فنية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء.

وركز محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى مع محمد نديم والسيد عطية وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء وعمر عبد العزيز خماسي حراسة المرمى على بعض الجوانب الفنية منها التعامل مع الكرة بالقدم ونقلها بالشكل المناسب للاعبين، بالإضافة إلى التصدي للتسديدات من مسافات مختلفة، ومنحهم تعليمات فنية ونصائح بشكل مستمر خلال الفقرة الفنية الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *